أكرم القصاص - علا الشافعي

حازم إمام: فيتوريا أدار مواجهة الجزائر بكفاءة.. وهذه كواليس حديثى مع هانى

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023 11:26 م
حازم إمام: فيتوريا أدار مواجهة الجزائر بكفاءة.. وهذه كواليس حديثى مع هانى حازم إمام
كتب حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرى حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المشرف على المنتخب الأول، أن منتخب مصر من المنتخبات الكبيرة على مستوى القارة، موضحا أنه يرفض فكرة التقليل من قوة المنتخب.
 
وأوضح إمام في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، المُذاع على فضائية أون تايم سبورتس، أن المنتخب يسير مع فيتوريا في نسق تصاعدي، من خلال النتائج والأداء، موضحا أن أهم مكسب من مباراة مصر والجزائر هو استعادة الثقة.
 
ووجه المشرف على المنتخب الوطني الأول الشكر للشركات الراعية وفي مقدمتها الشركة المتحدة للخدمات الرياضية التي سهلت من عمل اتحاد الكرة والمنتخب، وقدمت كل التسهيلات حتى يخرج معسكر أكتوبر بالشكل المطلوب.
 
وأضاف أن فيتوريا كان متوترا في مباراة الجزائر بسبب مرض أحد أقاربه، لكن أدار المباراة بكفاءة كبيرة، ونجح في تقديم العمل الفني والتكتيكي، مؤكدا أنه استشعر رضا الجماهير عن شكل المنتخب بعد التعادل مع الجزائر.
 
وعن طرد محمد هاني قال حازم إمام: "تحدثت مع هاني بعد المباراة وأكدت له أن هذه المباريات تقام لنتعلم منها خاصة أنه قدم المطلوب منه في أول نصف ساعة في مباراة الجزائر"، موضحا أن حمدي فتحي قدم أداء مهتزا في مبارة تونس وسجل هدفا في مرمانا لكنه ظهر بشكل مميز للغاية في معسكر أكتوبر".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة