أخطاء ترتكبها النساء الناجحات فى "أول ديت" تفقدهن اهتمام الرجل

السبت، 14 أكتوبر 2023 03:00 م
أخطاء ترتكبها النساء الناجحات فى "أول ديت" تفقدهن اهتمام الرجل موعد غرامى
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"أنا امرأة ناجحة ومثيرة وأدير أعمالي الخاصة.. لماذا أنا عازبة؟" افتتح مدرب العلاقات الأمريكي الشهير ديفيد ويجانت مقاله عن الأخطاء التي تقع فيها النساء الناجحات في لقاء التعارف الأول بهذه الرسالة التي وصلته من إحدى السيدات الناجحات مهنيًا ولكنها في المقابل تخفق فيما يتعلق بالعلاقات، مشيرًا إلى أنه كان فخورًا بنجاحها وثقتها بنفسها، إلا أن رسالتها تعطي تلميحًا عن الخطأ الذي يحدث في مواعيدها الغرامية، وكشف عدة أخطاء شائعة تقع فيها النساء الناجحات وتجعلهن عازبات لوقت أطول لأنهن يفقدن اهتمام الرجل بهن وحماسه للعلاقة.

أخطاء "أول ديت" 

وقال مدرب العلاقات في مقاله المنشور بموقع "يور تانجو" الأمريكي، إنه إذا كنت امرأة ناجحة تخرج في الكثير من لقاءات التعارف الأولى ولا تكاد تكون هناك مواعيد ثانية فأنت بحاجة إلى إعادة التفكير في الطريقة التي تتعاملي بها، فأنتِ تحصلين على مواعيد، هذه نصف المعركة. النصف الآخر هو كيف تتصرفي في تلك اللقاءات. قد تكون هذه هي المعركة الحقيقية بالنسبة لك.
 
شاب وفتاة في لقاء
شاب وفتاة في لقاء
 

الخطأ الأول: تجعلين اللقاء أشبه بمقابلة عمل 

قال مدرب العلاقات: الكثير من النساء يعتقدن أنهن يجب عليهن التخلص من الشخص الخطأ من اللقاء الأول من خلال طرح كل الأسئلة التي تدور ببالهن، كأن تسأله عن حياته وآرائه وكأنها تستجوبه حتى أنها قد تسأله عما إذا كان يريد إنجاب أطفال وكم عدد الأطفال الذين يريد إنجابهم. ولكن في الواقع هذا يجعل اللقاء يشبه مقابلة عمل، وليس هذا ما ينبغي أن يكون عليه الموعد الغرامي. 
 
وأضاف: كل هذه الأسئلة التي تطرحيها على الرجل، ستكتشفيها على أي حال. خلال الشهر الأول، ستكتشفي كل هذه الأشياء التي تبدين حريصة جدًا على معرفتها في اللقاء الأول مما يجعله يشعر بعدم الراحة. 

الخطأ الثاني: التنافس مع الرجل

قال مدرب العلاقات: الكثير من النساء اللائي يتنافسن مع الرجال في عالم الأعمال يتخذن نفس الشخصية ويتنافسن مع الرجال في لقاءات التعارف العاطفية. ما يجعلها تبدو عدائية وتتصرف بندية وتحفز معه وتكون أشبه بالمحققة، وهو آخر انطباع يحمس الرجل للمواصلة. 

الخطأ الثالث: نسيان المغازلة

أنت بحاجة إلى النظر في عيون الرجل، والابتسام، والثناء عليه ، والضحك عندما يقول شيئًا مضحكًا. عندما لا تفعلي هذه الأشياء، فأنتِ فقط في وضع الأعمال. وهذا ما تفعله الكثير من النساء. إنهن يبقين في وضع العمل بدلاً من أن يكن في وضع غزلي ومرح.
 
شاب وفتاة في لقاء
شاب وفتاة في لقاء

الخطأ الرابع: عدم رمي أي تلميحات

هل ترغبي في أن تلتقيه مرة أخرى؟ إذن أنتِ بحاجة إلى رمي بعض التلميحات. فالرجال يحبون التلميحات الصغيرة. لنفترض أنك تتحدثين على العشاء وذكر فرقته المفضلة (والتي تصادف أنها فرقتك المفضلة أيضًا). بدلًا من مجرد القول أنك تحبين موسيقى تلك الفرقة، قولي شيئًا مثل "أعتقد أنهم سيأتون إلى هنا في حفل موسيقي قريبًا". من خلال قول ذلك، من المرجح أن يقول الرجل شيئًا مثل: "إذا كانوا سيقيمون حفلاً هنا قريبًا، فأنا وأنت سنذهب". إنه يشبه إلى حد ما صيد الأسماك. إذا أسقطت الطُعم، سيأخذه الرجل. يجب عليك إسقاط التلميح حتى يطلب منك الرجل الخروج مرة أخرى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة