برج الجوزاء.. حظك اليوم الجمعة 13 أكتوبر: كُن حكيمًا

الجمعة، 13 أكتوبر 2023 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم الجمعة 13 أكتوبر: كُن حكيمًا برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصحاب برج الجوزاء عادة تجده متجددا ونشيطا، وداعما لنفسه ولمن حوله، وقادرا على التكيف مع المواقف البسيطة والصعبة، فعادة ما يكونوا أشخاص يمكنك الاعتماد عليهم، دون خوف أو قلق حتى من ترددهم.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 13 أكتوبر

لا ينزعج أصحاب برج الجوزاء من الوحدة، وبدلا من ذلك يجيدون استخدام هذا الوقت لاكتشاف أنفسهم وقدراتهم بدلا من الدخول فى الاكتئاب، فقد تجعله يقدر على الاستمتاع بكل ما يملك وحده دون مشاركة أحد. 

مشاهير برج الجوزاء 

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، وفى إطار هذا السياق يقدم ‌‌"اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى ‌والمهنى والعاطفى. 

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى 

أنت مبدع اليوم وهذا سيساعدك على تحقيق أهدافك، ابتعد عن الجدال، قد يتم حل بعض الأمور المستعصية فى الأيام القليلة المقبلة، سيتمكن بعض الطلاب من اجتياز الامتحان التنافسى، وقد ينتقل البعض إلى عمل جديد، يزيد من خبراته. 

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

سيجد مواليد الجوزاء العازبون، وخاصة الإناث، الحب اليوم وسيحصلون أيضا على عرض فى النصف الأول من اليوم، وإذا كنت فى علاقة تجنب كل أنواع الحجج،’ وقم أيضا باستشارة أهل الخبرة فى حل النزاعات. 

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى 

اجعل التمارين الرياضية جزءًا من الروتين وركز على النظام الغذائى، ابتعد عن الدهون، املأ القائمة بالسلطات والخضراوات ذات الأوراق الخضراء، وذلك مع ممارسة الرياضة الخفيفة. 

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

ستكون حياتك العاطفية نابضة بالحياة وممتعة الفترة المقبلة، على الصعيد المهنى ستكون الأمور جيدة وستشهد تجاوبا إيجابيا، فتعامل مع الثروة بعناية وسيكون التمويل أكثر إشراقا، أما الصحة إيجابية طوال الوقت.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة