إنريكى: باريس سان جيرمان لا يخشى دورى الأبطال ولدينا مبابى الأفضل فى العالم

الأحد، 01 أكتوبر 2023 10:55 م
إنريكى: باريس سان جيرمان لا يخشى دورى الأبطال ولدينا مبابى الأفضل فى العالم لويس إنريكي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لويس إنريكي، مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أن نجم الفريق كيليان مبابي، هو الأفضل في العالم خلال الوقت الحالي، وهو واحد من اللاعبين الذين يمكنهم حمل الفريق على عاتقهم، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن فريقه لا يخشى دوري أبطال أوروبا.

ترتيب دورى أبطال أوروبا

ويستعد نادي باريس سان جيرمان لمواجهة نيوكاسل في العاشرة من مساء الأربعاء المقبل، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا،  ويتصدر باريس ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بعد الفوز في المباراة الأولى على دورتموند، ويلاحقه نيوكاسل وميلان بنقطة لكل منهما بعد تعادل الفريقان فى الجولة الأولى.

باريس سان جيرمان

وقال إنريكي، خلال تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي: "يجب أن أقول إنني كنت أعرف مبابي بالفعل كلاعب كرة قدم قبل مجيئي إلى النادي، كما ذكرت أنه افضل لاعب فى العالم، لكنني أعتقد أيضًا أنه جزء كبير من دائرة داخلية مكونة من ثلاثة أو أربعة من نخبة اللاعبين الذين يمكنهم أخذ الأمور على عاتقهم والفوز بالمباراة بمفردهم".

وعن دوري أبطال أوروبا قال: "الشيء الوحيد الذي ليس جيدًا للنادي والمدينة والجماهير هو أن الأمر أصبح هاجسًا، لأن هناك ثمانية فرق على الأقل يمكنها الفوز بدوري أبطال أوروبا ؛ ودوري أبطال أوروبا ليس مسابقة يفوز بها من يفكر بها أكثر".

وتابع: "المهم أننا لسنا مهووسين وخائفين من دوري الأبطال، بل أننا متحمسون وطموحون، لأن اللاعبين الذين يخافون لا يكتبون أسمائهم أبداً في كتب التاريخ".

وعن كرة القدم الهجومية قال: "هذا ما نحاول إيصاله للاعبين، إنه نفس الشيء الذي نفعله مع جماهيرنا، ونخبرهم أننا سنلعب المباريات بنفس الطريقة، بغض النظر عما إذا كنا نلعب بشكل جيد أم لا، ولكن هذه هي الفكرة وهذه هي الطريقة التي سنلعب بها".

وأتم: "لا يهمني إذا فزنا 2-0 أو 3-0، علينا أن نستمر في اللعب بنفس الطريقة، إذا قمت بشيء جيد، كرره مرارًا وتكرارًا، وهذا يؤدي إلى الكمال مع مرور الوقت، نسعى لتحقيق الفوز باستخدام فلسفتنا طوال المباراة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة