كلام فى التريند.. دنيا سمير غانم تقدم رقصة Wednesday على طريقتها الخاصة.. تفاصيل لقاء رونالدو وميسى المرتقب.. وخطة ناصر الخليفى لشراء توتنهام.. ونجوم الفن فى عزاء والدة طارق لطفى.. واستمرار الطقس الشتوى

الإثنين، 09 يناير 2023 05:44 م
كلام فى التريند.. دنيا سمير غانم تقدم رقصة Wednesday على طريقتها الخاصة.. تفاصيل لقاء رونالدو وميسى المرتقب.. وخطة ناصر الخليفى لشراء توتنهام.. ونجوم الفن فى عزاء والدة طارق لطفى.. واستمرار الطقس الشتوى الكلام فى التريند
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟"، اليوم الاثنين، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

الطقس

وجاءت فى صدارة اهتمامات القراء متابعة تقلبات الأحوال الجوية وتساقط الأمطار، حيث تشهد محافظات مصر حالة من الطقس المتقلب والأمطار المتقطعة مع انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم فرصا ضعيفة لأمطار خفيفة على مناطق متفرقة وفترات متقطعة على القاهرة الكبرى بنسبة حدوث 30٪، وأمطار متوسطة بنسبة حدوث 60 ٪ على السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة، وفرص أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 40٪ على السواحل الشمالية الغربية والوجه البحرى وخليج السويس، وفرص أمطار متوسطة قد  تصل لحد السيول على شمال ووسط سيناء ، وأمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 40 ٪ على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر ، وأمطار خفيفة بنسبة حدوث 30 ٪ على شمال الصعيد .

الطقس
الطقس

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الإثنين :  القاهرة العظمى 18  درجة والصغرى 12 درجة، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 13 درجة، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 13 درجة، وسوهاج العظمى 20 درجة والصغرى 09 درجة، وقنا العظمى 21 درجة والصغرى 09 درجة، وأسوان العظمى 22 درجة والصغرى 10 درجة.

وحدث الانقلاب الشتوى هذا العام 2022 الأربعاء 21 ديسمبر 2022م الموافق 27 من جمادى الأولى 1444هـ الساعة 23:48 معلنا بداية فصل الشتاء فلكيا، وذلك طبقا للحسابات الفلكية والأرصاد التى يقوم بها معمل أبحاث الشمس بالمعهد القومى للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية.

دنيا سمير غانم

وفنيًا حظت النجمة دنيا سمير غانم، اهتمامًا من جمهورها بعدما شاركت فى تحدى الرقص على طريقة مسلسل Wednesday برفقة الفنان بيومي فؤاد، حيث نشرت دنيا سمير غانم، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، مقطع فيديو لها وهى متنكرة في زى مستوحى من أزياء بطلة المسلسل المتصدر التريندات، في حين ظهر بيومي فؤاد بشخصية "ثينج" التي تلاحق البطلة، ثم رقص الثنائي في الفيديو علي أغنية Bloody Mary للنجمة ليدي جاجا التي أصبحت مرتبطة بمسلسل Wednesday وتصدرت علي تيك توك.

عالم الفنتازيا Wednesday يعود بموسم ثان على نتفليكس

وبعد النجاح الكبير الذى حققه الموسم الأول من مسلسل الفنتازيا والغموص Wednesday عبر نتفليكس التليفزيونية، قررت المنصة تجديد المسلسل لموسم ثان بشكل حصري لاستكمال مغامرات وينزداي آدامز الغامضة.

وفى تصريحات لمؤلفي العمل الدرامي ألفرد غوغ ومايلز ميلر، لصحيفة Tudum، عبرا عن فخرهما بالعمل الدرامي الذى استحوذ على عدد مشاهدات 1.237 مليار ساعة مشاهدة في أول 28 يوماً من عرضه، مؤكدين استمرار تعاونهما في الموسم الثانى على منصة نتفليكس.

ويواصل مسلسل Wednesday الذي أنتجته شركة  MGM Television، نجاحاته عبر الكثير من المتسويات خلال فترة عرضه الأول في نوفمبر 2022، حيث أصبح ثالث أكثر مسلسل عبر منصة نتفليكس تحقيقا للمشاهدات بعد مسلسل Stranger Things  ومسلسل squid game.

وتصدرت الموسيقى التصويرية لمسلسل Wednesday المركز الأول، وذلك وفق تصنيف آي تيونز لأفضل موسيقى تصويرية، وحافظت على ترتيبها ضمن قائمة أفضل 10 أعمال موسيقية تصويرية لمدة ثلاثة أسابيع، ولدى شخصية الفنانة جينا أورتيجا صاحبة شخصية وينزداي آدامز الآن أكثر من مليون متابع على منصة سبوتيفاي.

أحداث مسلسل Wednesday

تدور أحداث المسلسل  حول قصة مليئة بالغموض والتخفي والظواهر الخارقة للطبيعة التي تتعرض لها وينزداي آدمز خلال سنوات دراستها في أكاديمية نيفرمور، حيث تسعى للتعرف على قدراتها السيكولوجية والسيطرة عليها، في ذات الوقت الذي تحاول فيه إيقاف وحش يرتكب سلسلة جرائم قتل روعت البلدة، وحل غموض جريمة قتل تورط فيها والديها قبل 25 عاماً، والغوص في عالم العلاقات المعقد في نيفرمور.

دنيا وبيومى فؤاد
دنيا وبيومى فؤاد

لقاء ميسي ورونالدو

وانتقالا لعالم الرياضة، ينتظر عشاق الساحرة المستديرة المواجهة المرتقبة بين نجوم الهلال والنصر السعوديين مع باريس سان جيرمان الفرنسي على كأس موسم الرياض يوم 19 يناير الجارى على ملعب الملك فهد الدولي، لاسيما أنها ستجدد مرة أخرى بين الثنائي الأفضل فى العالم، البرتغالي كريستيانو رونالدو المنضم حديثا لصفوف العالمي، والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم النادي الباريسي.

كما تم إطلاق مزاد عالمي على تذكرة وحيدة "فوق الخيال"، يبدأ بمليون ريال، لحضور مواجهة كأس موسم الرياض التى تجمع نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جرمان والحصول على مزايا فريدة من نوعها، وتمنح التذكرة فرصة فريدة لحاملها وحضور وتناول وجبة الغداء أو العشاء مع الفريقين، إضافة إلى مميزات أخرى مثل حضور التتويج ودخول غرفة ملابس طرفي اللقاء على أن ينتهي المزاد يوم 17 الجاري.

ومن المؤكد أنه سيكون كرستيانو رونالدو ضمن الأسماء المختارة للفريق الذي يضم نجوم الهلال والنصر، والذي سيتولى تدريبه المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني التاريخي لفريق ريفر بليت، وانضم رونالدو للنصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في صفقة تاريخية، سيحصل خلالها على راتب سنوي يبلغ 200 مليون يورو حتى صيف 2025، بحسب التقارير الصحفية.

ولعب رونالدو ضد ميسي 36 مباراة في جميع المسابقات، فاز نجم ريال مدريد السابق في 11 مباراة وتعادلا في 9 وحسم هداف برشلونة السابق نتيجة 16 مباراة، وجاء آخر لقاء بين رونالدو وميسي في كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة يوم 6 مايو 2018 وتعادل الفريقين بهدفين لكل فريق وسجل رونالدو هدفا وكذلك فعل ميسي.

وبشكل عام شهد لقاء يوفنتوس وبرشلونة ضممن دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في يوم 8 ديسمبر 2020 والذي حسمه النادي الإيطالي 3-0، اخر مواجهات النجمين.

ميسي ورونالدو
ميسي ورونالدو

خطة ناصر الخليفي لشراء نادى توتنهام

كذلك اتجهت الأنظار إلى الأخبار المرتبطة بالدورى الإنجليزى بعدما كشفت تقارير صحفية عن خطة ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، لشراء نادى توتنهام الإنجليزي بعد اجتماع ثنائي مع دانيال ليفي رئيس السبيرز، وقالت شبكة "CBC SPORTS" الأمريكية، إن شركة قطر للاستثمارات الرياضية تخطط لشراء توتنهام بعد نجاح التجربة فى باريس سان جيرمان وامتلاك أسهمه بنسبة 100%.  

وأضافت الشبكة، أن شركة قطر تريد الحصول على جزء من أسهم نادى توتنهام بعد اجتماع بين الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، وكذلك مالك توتنهام دانيال ليفي، فى الأيام الماضية، وأكدت الشبكة، أن المفاوضات بين رئيس باريس سان جيرمان ومالك توتنهام بدأت فى العاصمة البريطانية "لندن"، ولكن لا تزال فى مراحلها الأولي، وتريد الشركة القطرية توسيع انتشارها فى عدد من الأندية بقارة أوروبا.

واختتمت الشبكة بأن رئيس باريس سان جيرمان يخطط لشراء نادي توتنهام، وليس ليفربول، كما يتطلع لبيع بعض الأسهم فى نادى باريس سان جيرمان لمستثمرين جدد وربما يكون صندوق استثمار أمريكى.

وكانت الشركة قامت بشراء باريس سان جيرمان بالكامل عام 2011، وأصبح النادي الفرنسي أحد أقوى الأندية فى العالم بالوقت الحالي وينافس فى كل موسم على جميع البطولات المحلية والقارية.

ناصر الخليفي
ناصر الخليفي

عزاء والدة طارق لطفى

ومازال اسم النجم طارق لطفى ضمن الأبرز تداولًا عبر تريندات جوجل، بعدما قدم الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، والنجم ياسر جلال، واجب العزاء للنجم طارق لطفى فى وفاة والدته، بمسجد الشرطة بالتجمع الأول، وذلك بعد وافتها المنية يوم الخميس الماضى، وتم تشييع جثمانها من نفس المسجد.

كما حضر العزاء كل من: أحمد السقا وأمير كرارة ومحمد رياض وعلى الحجار ومحمد على رزق ومحمد الشقنقيرى ومحمد المرزبان وخالد محمود وإيمى سالم وأحمد بدير وفتوح أحمد ومحمد الصاوى ومحسن منصور وإنجى المقدم ومحمد جمعة وإيهاب فهمى ودنيا عبد العزيز والمنتج تامر مرسى والمنتج حسام شوقى

ورحلت والدة طارق لطفي الخميس الماضى وكتب عبر  حسابه على "فيسبوك"، حسب كتب: "انتقلت إلى رحمة الله أمي الغالية أرجو الدعاء لها بالرحمة والمغفرة".

العزاء
العزاء

وحرص عدد من الفنانين على دعم الفنان طارق لطفي ومواساته، منهم الفنانة وفاء عامر التي كتبت عبر حسابها على "إنستجرام": "البقاء لله والدوام لله، خالص العزاء والمواساة في وفاة والدة الفنان طارق لطفي"، كما كتب الفنان فتحي عبد الوهاب عبر حسابه على "فيسبوك": "البقاء لله والدوام لله خالص العزاء لصديقي طارق لطفي في وفاة والدته، ربنا يرحمها ويصبره".

وكان "لطفي" قد قدم في رمضان الماضي 2022 مسلسل "جزيرة غمام" الذي حصد نجاحا كبيرا وقت عرضه، وشاركه بطولته كل من: فتحى عبد الوهاب، مى عز الدين، أحمد أمين، رياض الخولى، وعدد كبير من الفنانين، وهو من إخراج حسين المنباوى، وتأليف عبد الرحيم كمال.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة