كلام فى التريند.. آخر صورة لوديع مع والده جورج وسوف ورسالته الأخيرة.. وليفربول يواجه وولفرهامبتون فى كأس الاتحاد الإنجليزى.. والاتحاد السكندرى يحدد 20 مليون جنيه لبيع مروان عطية.. واستقرار حالة الطقس

السبت، 07 يناير 2023 06:00 م
كلام فى التريند.. آخر صورة لوديع مع والده جورج وسوف ورسالته الأخيرة.. وليفربول يواجه وولفرهامبتون فى كأس الاتحاد الإنجليزى.. والاتحاد السكندرى يحدد 20 مليون جنيه لبيع مروان عطية.. واستقرار حالة الطقس مشاهير تريند
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟"، اليوم السبت، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

 

وديع نجل جورج وسوف

رحل وديع جورج وسوف، ابن الفنان الكبير جورج وسوف، أمس الجمعة، بعد أزمة صحية تعرض لها جراء مضاعفات عملية "تكميم المعدة" التى أجراها مؤخرًا.

وكان آخر ظهور لوديع برفقة والده جورج وسوف وهو يحتفل بعيد ميلاده، ونشر صورة عبر حسابه على إنستجرام بتاريخ 23 ديسمبر، وكتب عليها قائلا: "عيد ميلاد سعيد لوالدي، أخي، أعز أصدقائى وسندى، بحبك".

جورج وسوف ونجله
جورج وسوف ونجله

 

وديع جورج وسوف تعرض لأزمة قلبية ودخل العناية المركزة محاطًا بأصدقائه وأهله، وكان يقاوم المرض حتى آخر نفس فيه.

ونعى عدد من نجوم لبنان على صفحات التواصل الاجتماعى وديع نجل الفنان الكبير جورج وسوف، حيث كتبت إليسا على صفحتها: "الفرقة صعبة كتير، يا رب حكمتك أكبر، بس الفراق بيوجّع كتير والمصيبة كبيرة. قلبى معك أبو وديع حامل اسم ابنك كل عمرك وهلق حامل وجع فراقو. الله يعطيك القوة".

وكتبت كارول سماحة: "مش قادرة صدق شو هالخبر الحزين وديع جورج وسوف صار بين إيديك يا رب الله يصبر أمك وبيك وإخواتك على كسرة قلبن عليك"، كما نعاه النجم وليد توفيق.

ونعت النجمة اللبنانية ديانا حداد ابن النجم جورج وسوف، حيث علقت على صفحة التواصل الاجتماعى تويتر، وقالت: "وديع جورج وسوف يا الله هالخبر شو صعب وشو بشع، الله يرحمه ويصبر قلب عائلته قلب استاذنا جورج وسوف".

 

ليفربول

يستضيف نادي ليفربول الذي يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح نظيره وولفرهامبتون مساء اليوم السبت، على ملعب انفيلد في الدور الثالث لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون والقناة الناقلة

صلاح ورفاقه
صلاح ورفاقه

 

 مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون، تقام في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم السبت، لحساب الدور الثالث من منافسات موسم 2022-23 في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ومن المنتظر أن تذاع مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium

​ليفربول ضد وولفرهامبتون

ويخوض ليفربول، صاحب الأرض، المباراة وهدفه تناسي الكبوات المتواصلة التي يتعرض لها في الدوري الإنجليزي، والتي كان آخرها الخسارة أمام برينتفورد، وتحقيق انتصار يضمن له التقدم في حملة الدفاع عن لقب كأس إنجلترا.

وكان فريق ليفربول قد تلقى هزيمة مريرة أمام برينتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن مباريات الأسبوع 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

وتلقي الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، ضربة دفاعية قبل مواجهة وولفرهامبتون خاصة أنه سيفتقد مدافعه الهولندي فيرجيل فان دايك لمدة تصل إلي 3 أسابيع بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة برينتفورد الاخيرة في الدوري الإنجليزي.

وشارك الهولندي فان دايك في مباراة ليفربول أمام برينتفورد، لكن تم إستبداله في الدقيقة 46 لشعوره ببعض الألام العضلية.

وتعد إصابة الهولندي فيرجيل فان دايك وغيابه عن ليفربول أمام وولفرهامبتون، ضربة دفاعية للريدز قبل مواجهة وولفرهامبتون.

ليفربول ضد وولفرهامبتون

ويتأهل الفائز من مباراة ليفربول وولفرهامبتون، لدور الـ 32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، علما أن الريدز هم حاملو لقب البطولة.

توج الريدز، بالنسخة الماضية من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد تغلبه على تشيلسي بركلات الترجيح، بنتيجة 6-5، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي من المباراة النهائية بالتعادل السلبي بدون أهداف.

​ليفربول ضد وولفرهامبتون

بينما على الجهة المقابلة يستهدف فريق وولفرهامبتون، الذي يعاني بشدة في الدوري الإنجليزي، ودخل دائرة الصراع على الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، تحقيق مفاجأة وتحقيق الفوز أمام ليفربول من أجل التقدم إلى الدور الرابع من كأس إنجلترا.

 

مروان عطية

حدد الاتحاد السكندرى مبلغ 20 مليون جنيه لبيع مروان عطية لاعب وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعدما لفت اللاعب الأنظار بقوة وبات محط أنظار كبار الأندية في الدورى المصرى وعلى رأسها الأهلى والزمالك وبيراميدز.

,ودخل مسئولو الأهلى والزمالك وبيراميدز سباق التفاوض من أجل الحصول على خدمات مروان عطية، ولكن إدارة سيد البلد لم تتخذ قراراها النهائي بشأن الوجهة القادمة للاعب، موضحاً أن مسئولي سيد البلد سيعرضون الأمر على الصربى زوران مانولوفيتش المدير الفني لتحديد بوصلة اللاعب النهائية.

مروان عطية
مروان عطية

 

وتفكر إدارة زعيم الثغر بالاتفاق مع الصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني للفريق في تحقيق أكبر استفادة مادية من اللاعب حال الاستقرار على بيعه أوالحصول على مبلغ مادي بجانب دخوله في صفقات تبادلية مع لاعبى الأهلى والزمالك وبيراميدز.

وتؤكد إدارة نادى الاتحاد السكندرى أنها في زمن "البيزنس"، ولم يتم إغلاق الباب بشأن بيع أي لاعب، خصوصاً أنه لا يوجد ثوابت مطلقة، والتخلى عن خدمات أي لاعب مربوط بالحالة الفنية ومستوى الفريق، وأيضا بأعضاء مجلس الإدارة في اتخاذ قرار جماعي، حسب احتياجات الفريق.

 وتلتزم إدارة نادى الاتحاد السكندرى بالوعد الذى قطعته على نفسها برحيل مروان عطية لاعب وسط سيد البلد إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حسبما أكد محمد مصيلحى رئيس النادى في وقت سابق،ولكن بشرط أن يكون العرض المادى مرضيا ولا يقل عن المقدم من مسئولي النادى الأحمر وكذلك السماوي.

 

الطقس

قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنّه خلال هذه الأيام واليوم نشهد استقرارا في الأحوال الجوية وانحسارا لفرص سقوط الأمطار في السواحل الشمالية للبلاد وهي أمطار خفيفة غير مؤثرة تماما على أعمال الأنشطة اليومية تكون على فترات متقطعة من اليوم.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وبسنت الحسيني ولمياء حمدين، أنّ فرص الأمطار لن تكون مؤثرة خلال هذا اليوم وذلك على أعمال الأنشطة اليومية، ومع تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة فإن هذه السحب ستحجب جزءً من أشعة الشمس على شمال البلاد، وبالتالي تجعلنا نشعر بانخفاض درجات الحرارة، حيث نشهد انخفاض درجات الحرارة خلال فترة النهار وخلال فترات الليل.

الطقس
الطقس

 

 وتابعت الدكتورة منار غانم: "الأجواء خلال فترات النهار نشعر بها شتوية لطيفة على أغلب المناطق الموجودة في السواحل الشمالية للوجه البحري والقاهرة الكبرى حتى محافظات شمال الصعيد، وطقس دافئ ومعتدل تماما على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء خلال فترة النهار، وفور غياب أشعة الشمس ودخول فترات الليل، ستبدأ درجات الحرارة تنخفض بشكل كبير وتصل الصغرى خلال فترة الليل على القاهرة الكبرى لـ10 درجات وأحيانا تصل في بعض المناطق إلى 11 درجة مئوية، أي أن الأجواء خلال فترة الليل من باردة إلى شديدة البرودة خاصة في ساعات الليل المتأخر والصباح الباكر".

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم السبت طقسا خريفيا باردا فى الصباح الباكر، لطيفا نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلاً على أغلب الأنحاء.

كما تتوقع هيئة الأرصاد أن يشهد اليوم شبورة مائية صباحا قد تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 وفصل الشتاء هذا العام وفقا للحسابات الفلكية سيصل طوله إلى 88 يوماً و23 ساعة و38 دقيقة، وينتهى يوم الإثنين 20 مـارس 2023م الموافق 28 من شعبان 1444هـ الساعة 23:26.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة