أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد سامى يكشف عروض شراء جون إيبوكا.. ويؤكد: فكرت فى اعتزال التدريب

الإثنين، 09 يناير 2023 12:51 ص
أحمد سامى يكشف عروض شراء جون إيبوكا.. ويؤكد: فكرت فى اعتزال التدريب أحمد سامي
رامي ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أحمد سامي، المدير الفني لفريق سيراميكا، كواليس العروض التي وصلت ناديه بشأن النيجيري جون إيبوكا، مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

قال سامي، خلال تصريحاته لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة أون تايم سبورتس: "نملك عروض لـ جون إيبوكا من مصر وليبيا وسأجتمع مع إدارة سيراميكا لمناقشة فكرة رحيله وهل سيفيد النادي أم لا".

وأكد أنه لا يعرف حقيقة العروض المقدمة لشراء إيبوكا، وأنه كان على علم باهتمام الزمالك في ضمه، ولم أسمع بعرض الأهلي لشراء المهاجم النيجيري".

وأوضح أنه لا يريد دخول لاعبين في صفقات تبادلية مع سيراميكا ضمن صفقة بيع إيبوكا، الفريق يحتاج بعض التدعيمات من خارج الأهلي والزمالك، مشيرا إلى أنه إذا كانت مصلحة النادي في بيع إيبوكا سيكون ذلك لأن الأمر في إطار الاستثمار".

وتابع سامي: "لست المدرب الذي يتمسك باللاعب ويجبره على البقاء ومن ثم يتأثر مستواه بشكل سلبي، ووصول سعر إيبوكا لـ 2 مليون دولار أمر طبيعي، في ظل ما نسمعه من أرقام صفقات".

واختتم أحمد سامي تصريحاته قائلا: "فكرت في الاعتذار عن التدريب وعدم العمل لنهاية الموسم بسبب إهدار مجهود كل أفراد النادي لغياب العدالة بين فرق الدوري".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة