أكرم القصاص - علا الشافعي

بوسكيتس ينتظر المباراة رقم 700 بقميص برشلونة

الأحد، 08 يناير 2023 04:31 م
بوسكيتس ينتظر المباراة رقم 700 بقميص برشلونة بوسكيتس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح سيرجيو بوسكيتس، قائد برشلونة الإسبانى، قريباً للغاية من خوض المباراة رقم 700 في مشواره الحافل بالألقاب والإنجازات بقميص الفريق الكتالونى فى جميع البطولات منذ موسمه الأول في 2008-2009 حتى الآن.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن بوسكيتس يحتاج للمشاركة فى مباراتين فقط من أجل الوصول للمباراة رقم 700 مع برشلونة.

وأضافت الصحيفة أن بوسكيتس من الممكن أن يصل للمباراة 700 خلال مشاركته مع برشلونة فى كأس السوبر الإسبانى، المقرر إقامتها فى يناير الجارى بالمملكة العربية السعودية.

وأشارت الصحيفة إلى أن بوسكيتس يملك 30 لقبا فى مشواره الحافل مع برشلونة، وذلك منذ ظهوره الأول فى 2008 وخلال هذه المواسم الخمسة عشر لعب متوسط ​​50 مباراة في الموسم الواحد.

ومن المقرر أن يلتقى برشلونة مع نظيره فريق أتلتيكو مدريد، في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد، في قمة نارية بالجولة الـ 16 من بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

ويحتل فريق برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 38 نقطة وبفارق الأهداف عن ريال مدريد الوصيف، فيما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 27 نقطة.

كما خاض فريق برشلونة 15 لقاء بمسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم، مقسمين ما بين 12 انتصارا وتعادلين وخسارة وحيدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة