انسحاب نعومى أوساكا من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

الأحد، 08 يناير 2023 01:06 م
انسحاب نعومى أوساكا من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس نعومى اوساكا
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن منظمو بطولة أستراليا المفتوحة للتنس ، التى ستبدأ فى 16 يناير، انسحاب نعومي أوساكا البطلة مرتين دون الخوض فى تفاصيل، وفقا لموقع "ديلى ميل"، كان اسم اليابانية المصنفة الأولى على العالم سابقًا على قائمة الدخول فى بطولة أستراليا المفتوحة، لكن لم يكن من المقرر أن تلعب أوساكا في البطولات الودية فى أديلايد وهوبارت، ما أثار الشكوك حول مشاركتها فى بطولة الملاعب الصلبة .

نعومى
نعومى

 

تقرير ديلى ميل
تقرير ديلى ميل

 

ولم تلعب أوساكا، بطلة ملبورن بارك لعامي 2019 و2021، فى جولة اتحاد لاعبات التنس المحترفات منذ انسحابها من مباراتها ضد بياتريس حداد مايا فى الدور الثاني من بطولة بان باسيفيك المفتوحة في طوكيو في سبتمبر بسبب المرض.

ونشرت مؤخرا عبر انستجرام سلسلة من الصور من عطلة في أوروبا مع صديقها مغني الراب كوردى، بينما يأتي انسحابها بعد يوم من استبعاد فينوس ويليامز، بطلة البطولات الأربع الكبرى الأمريكية 7 مرات، من بطولة أستراليا المفتوحة بسبب الإصابة في ضربة مزدوجة للمنظمين.

أوساكا تتراجع للمركز الـ 42 فى التصنيف العالمى
 

أخذت أوساكا، التي تراجعت إلى 42 في التصنيف العالمي، استراحة لإعطاء الأولوية لصحتها العقلية بعد تخطي بطولة فرنسا المفتوحة 2021 وقالت لاحقًا إنها كانت تعاني من الاكتئاب.

 

كما تغيب آش بارتى، بطلة بطولة أستراليا المفتوحة للتنس 2022، التى اختارت الاعتزال، وكذلك سيرينا ويليامز وروجر فيدرر، الأمر الذى يعني أن عددًا من أكبر الأسماء الرياضية لن يشاركوا فى افتتاح الموسم، مما يثير استياء المنظمين.

 

كارلوس الكاراز 

كما يغيب كارلوس الكاراز، بطل بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للرجال، عن المنافسة بسبب إصابة في ساقه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة