أكرم القصاص - علا الشافعي

أبرز اتجاهات الأزياء خلال عام 2023.. البنطلون الجلد لسه موضة

السبت، 07 يناير 2023 08:00 م
أبرز اتجاهات الأزياء خلال عام 2023.. البنطلون الجلد لسه موضة جاكيت صوف
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف اتجاهات الملابس بين موسم وآخر، فقد تظهر اتجاهات وتختفى أخرى، ولذلك تحرص المرأة بالبحث دائمًا عن كل ماهو جديد لتختار من بينه ما يتوافق مع ذوقها الشخصى، ولهذا نستعرض في التقرير، أبرز اتجاهات الملابس والأحذية المتوقع انتشارها بعام 2023، وفقًا لما ذكره موقع " insider".

أبرز اتجاهات الملابس والأحذية بعام 2023

أحذية لوفر

تعتبر الأحذية اللوفر المصممة بنعل مطاطى مكتنز، من أبرز اتجاهات الأحذية المتوقع انتشارها في فصل الربيع، حيث تعتبر من الأحذية المفضلة عند الكثيرات من الفتيات حيث تجعلهن يشعرن بالراحة أثناء السير.

أحذية لوفر
أحذية لوفر

لون فيفا ماجينتا

يتوقع خبراء الموضة انتشار اللون الوردي الجريء " فيفا ماجينتا" بين الملابس، من الرأس إلى أخمص القدمين، حيث يساعد هذا اللون على الشعور بالمرح، مثل الجاكيت الصوفى الوردى، الذى يمكن ارتدائه مع أي لون أخر.

اللون الوردى
اللون الوردى

حقيبة شفافة

تعتبر التفاصيل الشفافة من أبرز الاتجاهات التي كانت منتشرة عام 2000،  سواء في اللأحذية والحقائب والملابس، والمتوقع انتشارها هذا العام.

حقيبة شفافة
حقيبة شفافة

 

ملابس لامعة

تعتبر الملابس اللامعة من أبرز اتجاهات الملابس في عام 2023 ، سواء في البلوزات ذات الأزرار المزخرفة، والكعب المرصعة بالإكسسوارات، والجينز المرصع بالألماس.

بنطلون لامع
بنطلون لامع

بلوزة مصممة بجيوب

تعتبر الملابس المصممة بجيوب من أبرز اتجاهات الملابس المتوقع انتشارها في عام 2023، حيث ظهرت الجيوب الواسعة في مدرج عرض أزياء ربيع / صيف 2023 العديد من العلامات التجارية مثل ديور.

جيوب كبيرة
جيوب كبيرة

بنطلون جلد

تعتبر السراويل الضيقة المصنوعة من الجلد الصناعي من أبرز اتجاهات الملابس المتوقع انتشارها في هذا العام، والتي تساعد في الحصول على إطلالة أنيقة، حيث يمكن ارتدائها مع جواكت مكتنزة وأحذية رياضية كلاسيكية في الشتاء، عند الذهاب للتنزه أو أي مناسبة أخرى، للحصول على إطلالة أنثوية مميزة.

بنطلون جلد
بنطلون جلد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة