عضو غرفة شركات السياحة: أطلقنا تريند run to Egypt كونها تتمتع بسطوع الشمس يوميا

الجمعة، 06 يناير 2023 01:00 م
عضو غرفة شركات السياحة: أطلقنا تريند run to Egypt كونها تتمتع بسطوع الشمس يوميا وزارة السياحة
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مجدي صادق، عضو غرفة شركات السياحة: "إننا أطلقنا تريند run to Egypt  كونها تتمتع بسطوع الشمس بشكل يومي وهذا من الأمور التي ينصح بها دوما"، ذاكرا أن مدينة الأقصر كانت من أفضل الوجهات السياحية والعلاجية للإنجليز، والدليل على على ذلك وجود اللورد كرمار بون في مصر وإقامته بها الذي كان يشكو من بعض المتاعب الصدرية.

وأضاف "صادق"، خلال حواره لبرنامج "صباح الخير يا مصر" عبر الفضائية المصرية والقناة الأولى، أن تريند run to Egypt  هدفه تشجيع وحث السياح على قضاء شهر أو شهرين في العين السخنة أو شرم الشيخ أو مرسى علم أو الغردقة، فضلاً عن الاقصر وأسوان، متابعا أن الرئيس محمد أنور السادات كان يقضي فصل الشتاء بأكمله في مدينة أسوان.

وذكر عضو غرفة شركات السياحة، أن مصر تتمتع بالكثير من الموارد وكل المقومات السياحية ولكن ينقص فقط الاهتمام والدعاية الكافية، مشيرا إلى أن هيئة تنشيط السياحة تعاقدت مع شركة أمريكية بهدف الترويج والتسويق السياحي لمصر، ولكن لم نر منها شئ حتى الآن ونتمنى منها البدء في تنشيط السياحة.

ويرى، أن تنشيط السياحة يبدأ من الداخل عن طريق تحسين الخدمات السياحية وتجربة السياح، إلى جانب استغلال التجارب الشخصية للبلوجر أثناء زيارتهم لمصر من خلال نشرها لحث العالم على زيارة الدولة.

وتابع، أنه يمكن مخاطبة السائح البريطاني من خلال استغلال الشخصيات المشهورة، فمثلا جعل اللاعب محمد صلاح يروج لتريند مصر أثناء تأديته للمباريات، إذ أنه يتمتع بمكانة كبير ة في قلوب كل المشجعين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة