الشرطة الأمريكية تسعى لحل لغز سرقة لوحات بأكثر من 400 ألف دولار

الجمعة، 06 يناير 2023 06:00 م
الشرطة الأمريكية تسعى لحل لغز سرقة لوحات بأكثر من 400 ألف دولار اللوحة
كتب عبد الرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الشرطة فى بولدر بولاية كولورادو الأمريكية إنها تسعى للحصول على معلومات بشأن سرقة خمس لوحات تقدر قيمتها بأكثر من 400 ألف دولار من شاحنة كانت متوقفة فى فندق بالمدينة الشهر الماضى، تشمل لوحة تظهر مشدا لمصارعة الثيران للرسامة إيلين دي كونينج ومناظر طبيعية رعوية لجين فريليشر.

وانضم مكتب التحقيقات الفيدرالى إلى قسم شرطة بولدر فى السعى لإعادة الأعمال التي كانت في طريقها من لوس أنجلوس إلى نيو مكسيكو وكولورادو من قبل إحدى شركات النقل، حيث غادر الموظفون الذين يقودون الشاحنة التى تحتوى على اللوحات السيارة طوال الليل فى موقف سيارات أحد الفنادق في مجمع 5300 من طريق جنوب بولدر وفي صباح اليوم التالي، اكتشفوا كسر قفل السيارة وأن بعض الأعمال مفقودة وفقا لما ذكره موقع أرت نيوز.

وتشمل اللوحات المسروقة لوحة إلين دي كونينج بلا عنوان (سلسلة مدريد رقم 3)، بدون تاريخ، وهو عمل صغير يصور مصارعة الثيران، ولوحة جين فريليشر بورنيت بارن، المنجزة عام 1963 ، مشهد مزرعة ريفية، ولوحة إرنست مارين هينينجز لاجونا بويبلو، بدون تاريخ ؛ وجوزيف هنري شارب منظر تاوس بويبلو ، بدون تاريخ.

تم بيع اللوحات التي رسمها هيننجز وشارب بواسطة دار مزادات بونهامز في لوس أنجلوس في نوفمبر الماضي كجزء من بيع الأعمال في مجموعة أندرو برومان، وكانت لوحة دي كونينج في طريقها إلى زوجين من كولورادو اشتريا أيضًا إحدى اللوحات المسروقة الأخرى.

"كان رد فعلي غاضبًا" هكذا قال كولين فانينج المستشار الفني للزوجين اللذين كانا في انتظار اللوحات، في تصريحات تليفزيونية مضيفا: "لقد كنت مستاءً للغاية لأنه تم أخذ اللوحات وسرقتها بهذا الشكل، لقد صدمنا وفزعنا ولم يكن لدينا أي فكرة عن أن شيئًا كهذا يمكن أن يحدث".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة