أكرم القصاص - علا الشافعي

وفاء عامر وفتحى عبد الوهاب يعزيان طارق لطفى فى وفاة والدته

الخميس، 05 يناير 2023 02:00 م
وفاء عامر وفتحى عبد الوهاب يعزيان طارق لطفى فى وفاة والدته طارق لطفي
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عدد من الفنانين على دعم الفنان طارق لطفي ومواساته، بعد وفاة والدته صباح اليوم، منهم الفنانة وفاء عامر التي كتبت عبر حسابها على "انستجرام": "البقاء لله والدوام لله، خالص العزاء والمواساة في وفاة والدة الفنان طارق لطفي".

wafaa

وكتب الفنان فتحي عبد الوهاب عبر حسابه على "فيسبوك"،: "البقاء لله والدوام لله خالص العزاء لصديقي طارق لطفي في وفاة والدته، ربنا يرحمها ويصبره"، بينما كتبت الفنانة حنان شوقي: "البقاء لله، إنا لله وأنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمه الله تعال والدة اخويا وصديقى الفنان دامث الخلق  طارق لطفي، الله يرحمها و يسكنها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء الأبرار يا حبيبي، خالص العزاء للأسرة الكريمة".

فتحي عبد الوهاب
فتحي عبد الوهاب

وكان الفنان طارق لطفي كشف عن وفاة والدته عبر حسابه على "فيسبوك"، حيث كتب: "انتقلت إلى رحمة الله أمى الغالية أرجو الدعاء لها بالرحمة والمغفرة"، مشيرا أن صلاة الجنازة على الراحلة بعد صلاة العصر من مسجد الشرطة بالتجمع، مطالبا جمهوره بالدعاء لها.

يذكر أن "لطفي" قدم في رمضان الماضي 2022 مسلسل "جزيرة غمام" الذي حصد نجاحا كبيرا وقت عرضه، وشاركه بطولته كل من: فتحى عبد الوهاب، مى عز الدين، أحمد أمين، رياض الخولى، وعدد كبير من الفنانين، وهو من إخراج حسين المنباوى، وتأليف عبد الرحيم كمال.

حنان شوقي
حنان شوقي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة