أكرم القصاص - علا الشافعي

كيف تتألق جورجينا في ارتداء الإكسسوارات بطريقة عشوائية؟ جولد على سيلفر

الأربعاء، 04 يناير 2023 10:00 م
كيف تتألق جورجينا في ارتداء الإكسسوارات بطريقة عشوائية؟ جولد على سيلفر جورجينا وكريستيانو
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جورجينا هي واحدة من أبرز الشخصيات المعروفة عالمياً على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة الانستجرام، ذلك إلى جانب كونها، أم أولاد اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو، فنادرا ما تظهر صاحبة الثامن والعشرين عاما بصورة دون أن تحتوي على إكسسوارات ترتديها بطرق مختلفة، سواء كانت مجوهرات، أو حقائب وأحذية، لذا يستعرض "اليوم السابع"  بعضا من تلك الطرق التي ترتدي بها إكسسواراتها وفقا لصفحتها الرسمية على انستجرام.

في كاس العالم

ارتدت جورجينا أثناء حضورها إحدى المباريات كأس العالم مجموعة من المجوهرات بلغ قيمتها 1.8 مليون جنيه إسترلينى وذلك وفقا لما نشرته الديلي ميل، حيث ارتدت مجموعة من الإكسسوارات الماسية، بجانب ساعة رولكس جي إم تي ماستر ومرصعة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مع ألماس مصنع بقطع باغيت والتي يقدر ثمنها بنحو 400 ألف جنيه إسترليني.

مجوهرات جورجينا
مجوهرات جورجينا

 

إكسسوارات جورجينا في شوارع إسبانيا

وبحسب موقع " marca"، فقد حلل الصورة التي نشرتها جورجينا على صفحتها الخاصة على الإنستجرام، حيث كانت ترتدي فستانا وحقيبة وحذاء بدرجات اللون الأزرق مع مجموعة من الإكسسوارات والتي تميزت بحلق وخاتمين وساعه، فالخاتم الأول مصنوع من الماس والياقوت بقيمة 800 ألف يورو، والأخر كارتير بقيمه 700 ألف يورو، أما الساعة من روليكس بقيمة 550 ألف يورو، أما حقيبتها المصنوعة من جلد التمساح بقيمة 94000 يورو.

الحقيبة الزرقاء
الحقيبة الزرقاء

حقائب جورجينا

لم تترك جورجينا أي إطلالها لها إلا وقد ظهر بحقيبة مختلفة ومميزة عن التي تسبقها، لديه الألوان وأشكال وأحجام مختلفة، ولم تقف عند ماركه معينة، ولكن يضغى ذوقها على الكثير من الحقائب بشكل واحد مميز لها، وهي الحقيبه المستطيلة الحادة.

ومن أبرز الحقائب التي ارتدتها جورجينا، هي الحقيبة التي أطلق عليها جماهير كأس العالم حقيبة الدمية، والتي امسكت بها في الماتش الأخير لكريستيانو، حيث تعتبر أكبر حقيبه من ماركة بيركين 40، التي يمكن أن تتراوح من 9 آلاف جنيه إسترليني، وذلك بحسب الديلى ميل.

 

العبايات
العبايات

 

جولد على سيلفر

 

أما عن أكثر الاطلالات عشوائية هو ارتدائها "جولد على سيلفر" فبعض الأساور الذهبية على اقرطة من الألماظ والعكس جعل لها خط مميز في الظهور وارتداء الاكسسوارات بطريقة مختلفة تماماً عن غيرها، بجانب ارتدائها للألماظ والخواتم وغيرها حتى في صالات الألعاب الرياضية.

اكسسوارات
اكسسوارات

 

الماظ
الماظ

 

جورجينا
جورجينا

 

سيلفر على جولد
سيلفر على جولد
الجيم
الجيم

 

مجوهرات
مجوهرات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة