أكرم القصاص - علا الشافعي

طلاء أظافر مستوحى من أشكال الأحجار الكريمة.. موضة 2023

الأربعاء، 25 يناير 2023 07:00 م
طلاء أظافر مستوحى من أشكال الأحجار الكريمة.. موضة 2023 موضة 2023.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا شك في أن للأحجار الكريمة العديد من الفوائد الصحية والنفسية، وذلك نظرا لقوتها في التحكم في الطاقة المحيطة بنا، ولكل شخص حجر مميز يستخدمه لجلب الحظ أو إبعاد المرض، أو أي سبب آخر، ونظرا للفوائد التي لا تحصى لتلك الأحجار الطبيعية الكريمة والمميزة، يلجأ الجميع لاستخدامها بشتى الطرق الممكنة للحصول على فوائدها.

ومن الاستخدامات المصاحبة للموضة هي طلاء الأظافر، حيث ابتكر خبراء تجميل الأظافر طرق مختلفة لطلاء الأظافر بطريقة مميزة تشبه الحجر الكريم، وهذا ما يسمى فن الجيود والذي ينقل الطبيعة على الأظافر، وقد ظهر هذا الفن في طلاء الأظافر خاصة تصميمات "الجيل بولش" بكثرة مع بداية عام 2023، لجذب الطاقة الإيجابية التي تحتاجها حسب شكل الحجر المرسوم، ولذا يستعرض "اليوم السابع" بعضًا من رسومات الأحجار الكريمة على الأظافر وفقا لموقع "vogue".

احجار كريمة
احجار كريمة

 

حجر الأباتيت

يعرف حجر الأباتيت بأنه حجر الراحة النفسية والتخلص من الحزن والضغط العصبي، كما أنه مميز باللون الأزرق المفضل للكثيرات، والمناسب لكافة الملابس.

الابتايت الازرق
الابتايت الازرق

حجر السترين

تصميم حجر السترين مبهج بشكل كبير، فيساعد هذا الحجر المميز لجلب الوفرة في المال والرزق، ويخلص من الطاقة السلبية، ويحمي من الحسد والطاقة السلبية.

الكوارتز سترين
الكوارتز سترين

اليشم الأخضر

اليشم الأخضر بلونه المليء بالطاقة الإيجابية، يعمل هذا الحجر على إعطاء الثقة بالنفس، والتخلص من الخجل والخمول، والتألق فيما يتقنه صاحبته التي تضعه على اصبعها كـ طلاء أظافر.

اليشم الاخضر
اليشم الاخضر

الشارويت

يعرف هذا الحجر بطبيعته التي تزيد من اجتماعية الشخص الذي يستخدمه، حيث إنه يساعد في التخلص من الوحدة، ويساعد في الشفاء العاطفي، ويساعد في إزالة الشعور بالغربة، ويتميز هذا الحجر بلونه الموقف الممزوج بالأبيض.

الشارويت
الشارويت

الجاسبر الأحمر

يتميز هذا الحجر بأنه يساعد في جذب الوفرة المالية، والتقدم  المهني، والمحافظة على الثروات، كما أنه يعطي الشعور بالفخامة والسيطرة، ويتميز الحجر بلونة الأحمر الممزوج باللون البني، وأحيانا بخيوط ذهبية.

يشب أحمر
يشب أحمر
تصميمات لاشكال الاظافر
تصميمات لاشكال الاظافر

 

جيل بولش
جيل بولش

 

مانكيير مستوحى من الاحجار الكريمة
مانكيير مستوحى من الاحجار الكريمة

 

موضة مانكيير
موضة مانكيير

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة