أكرم القصاص - علا الشافعي

6 أفكار للتخلص من الحظ السيئ فى المنزل

الأحد، 29 يناير 2023 06:00 ص
6 أفكار للتخلص من الحظ السيئ فى المنزل الليمون.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى الجميع لتقديم عمله في أبهى صورة، وبطريقة مميزة تجعله يختلف عما يقدمه الآخرون، وذلك إلى جانب سعيه الدائم إلى تقديمه دون أي عيوب أو ثغرات، وعلى الرغم من ذلك لا يحالفه الحظ في التفوق الذي ينتظره، ويرجع ذلك إلى الطاقة السلبية المحيطة به والتي تسيطر عليه، فهناك بعض النصائح التي يقدمها علم "الفينج شوى" لتحسين الحظ، وتجنب كل المعيقات السلبية، لذا نستعرض تلك النصائح وفقا لموقع "homify".

ضع في مكان عملك نبات الخيزران المحظوظ

نبات البامبو، أو الخيزران المحظوظ، يقول خبراء علم الطاقة إنه كالساحر في جلب الحظ السعيد، وجذب النجاح والتفوق، ويفضل وضعه في مكان العمل أو في المكان الذي يذاكر فيه الطالب، كما يمكن وضعه في غرفة المعيشة، فهو لا يحتاج للضوء بشكل كبير ويكتفي بوجوده في مكان جيد التهوية يدخل منه الضوء الطبيعي.

نبات الخيزران
نبات الخيزران

الملح

يستخدم الملح فى الحماية من السحر والحسد والطاقة السلبية، وذلك وفقا لما توارثناه من العادات القديمة، والثقافات المختلفة، وينصح علم "الفينج شوي" بتطويق المنزل أو مكان العمل بخط من الملح لتجنب دخول الطاقة السلبية في المكان.

الملح
الملح

الزهور الطبيعية الطازجة

تعمل الزهور الطبيعية على تجديد الطاقة في المكان وإبعاد الطاقة السلبية، وذلك إلى جانب مظهرها المميز وألوانها التي تدخل البهجة للقلب.

الزهور الطبيعية
الزهور الطبيعية

شموع بيضاء

يقول خبراء علم الطاقة إن استخدام الشموع البيضاء، تساعد في إبعاد الطاقة السلبية من المكان مع كل حركه لشعلتها، وبذلك تعطي المساحة لدخول الطاقة الإيجابية ويفضل وضعها وتوزيعها أعلى أي منضدة في المنزل.

الشموع البيضاء
الشموع البيضاء

التعطير بالزيوت الطبيعية

تعتبر الزيوت الطبيعية حليفة للحظ الجيدة فهي طريقة نشطه وستمره لإبعاد الطاقة السلبية من المكان المعطر بها، ومن الزيوت القوية لجذب الطاقة الإيجابية زيت الكافور لجلب الصحة جيدة، وزيت عشب الليمون يزيل التوتر، وزيت يجلب الكثير من الطاقة والحماس والحظ السعيد.

الزيوت الطبيعية
الزيوت الطبيعية

الليمون والخل وصودا الخبز لإزالة سوء الحظ

يمكن مزج الليمون والخل وصودا الخبز، ثم يتم مسح الأسطح بها، والأرضيات والشبابيك والأبواب، فبتلك الخلطة البسيطة تساعد في إزاحة أي طاقة سلبية، في المكان والمكان المحيط به.

الليمون والخل
الليمون والخل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة