أكرم القصاص - علا الشافعي

"الربيع فرصة ذهبية".. لو حاسس بكسل وهمدان اعرف الحل من علم الطاقة

الثلاثاء، 29 مارس 2022 09:00 ص
"الربيع فرصة ذهبية".. لو حاسس بكسل وهمدان اعرف الحل من علم الطاقة الكسل.. صورة تعبيرية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكسل والوهن شعوران قد يسيطران على الكثير من الأشخاص، خاصة في فترة تغيير الفصول أو نتيجة بعض المتغيرات الطارئة عليهم، ولا يستطيعون التخلص من هذا الشعور بطريقة صحيحة، لذا يستعرض اليوم السابع مع مطورة الطاقة الدكتورة مها العطار حل مشكلة الوهن والكسل وهمدان في عدة خطوات كما يلي:

الربيع عيد الشمس:

قالت مطورة الطاقة أن في فصل الربيع علينا بالاهتمام بأنفسنا خلال هذا التوقيت من العام، كما أطلقت عليه عيد الشمس لفوائده التي تتزايد خلال هذه الفترة التي تزيد من نشاط وحيوية الأشخاص.

وأشارت مطورة الطاقة إلى ضرورة تشميس الشخص لنفسه ولأغراضه وغرفته، أي تعريضهم للشمس، كما أوضحت مطورة الطاقة أن الشمس خلال هذه الفترة تكون لها قدرة هائلة على امتصاص الطاقة السلبية التي تزيد من الشعور بالكسل والتعب المتواصل، واستبدالها بطاقة كبيرة إيجابية.

 

التعرض لإشاعة الشمس:

وأوصت مطورة الطاقة بضرورة التعرض للشمس خاصة في الصباح الباكر، بأن تعطي ظهرك للشمس مع ارتداء ملابس خفيفة بعض الشيء لكي تسمح بحرارة الشمس بأنها تدخل جسدك وتنقيه، بالإضافة لتعريض الرأس مباشرة للشمس دون وضع عازل عليها لكي تخرج منها الطاقة السلبية.

 

السير حافياً:

وأضافت مطورة الطاقة أنه من الضروري السير كل فترة حافي القدمين على نجيلة أو مساحات خضراء، أو حتى رمال أحد الشواطئ، لما قد يجمع في القدم من اثار طاقة سلبية لا تخرج إلا بهذه الطريقة.

التعب
التعب

 

الكسل
الكسل

 

الهمدان
الهمدان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة