معرض الكتاب.. 6 كتب سيرة ذاتية لمشاهير أثارت ضجة بعد صدورها

الأحد، 29 يناير 2023 06:00 م
معرض الكتاب.. 6 كتب سيرة ذاتية لمشاهير أثارت ضجة بعد صدورها ماثيو
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الكتب قد تثير حولها الكثير من التساؤلات، وخاصة إذا كان من أصدرها نجم عالمى معروف، ويوجد بعض الكتب التي تختزل قصة حياة أحد النجوم أو معاناته مع الحياة، أو حديث غريب عن حياته العملية أو الشخصية، ويتم فيها تناول جميع الأحداث التي يرى أنها صالحة للكتابة.
 
ويوجد بعض كتب السيرة الذاتية التي أثارت ضجة كبيرة منذ أن تم طرحها، ولمعرفة تلك الكتب يمكن متابعة التقرير التالى، وفقًا لموقع"insider".

1 – مذكرات فيولا ديفيس Finding Me

كتبت فيولا ديفيس في مذكراتها، التي صدرت في أبريل، عن الطفولة التي مرت بها، وكم كانت مؤلمة في رود آيلاند، وحياتها في التمثيل كم كانت ناجحة ومتألقة، وفى ذلك الكتاب، تتحدث عن حب الذات وكيف سارت في طريقها الخاص إلى هوليوود برغم من الصعوبات التي وجدتها خلال طريقها الكبير.
 
فيولا ديفيس
فيولا ديفيس

2 – مذكرات جارسيل بوفيس أحبنى كما أنا

كتبت جارسيل بوفيس ممثلة فيلم ربات البيوت الحقيقيات في بيفرلى هيلز، عن كل شيء بشكل صادق، وكان عنوان المذكرات " أحبنى كما أنا"، والتي تم أصدارها في أبريل، وفى المذكرات تشرح بوفيس، عن وصولها إلى لوس أنجلوس، بعد أن تربت منذ طفولتها في هايتي، وكانت مراهقتها قضتها بين كل من بوسطن ونيويورك، وكتبت في مذكراتها بشكل هادئ ومرح، أنها جعلت نفسها أخيراَ في المرتبة الأولى، وهذا القرار كان أفضل قرار كأمرأة ووالدة.
 
غارسيل بوفيس
غارسيل بوفيس

3 – جنيفر جراى Out of the Corner

كتبت النجمة جنيفر جراى، عن مسيرتها المهنية الطويلة والتي كانت في الثمانينيات، والتي جعلتها معروفة بشكل كبير، وبعد بطولتها في فيلم في عان 1987 صعد نجمها بشكل واضح، والكتاب صدر لها في مايو، وكتبت عن الجراحة التجميلية التي أجرتها، في الأنف ولكن لم يتعرف عليها أحد، وحياتها توقفت بعدها، وهى تيريد أن تتطلع إلى المستقبل مع التمتع بحياتها دون لحظة ندم.
 
جنيفر جراي
جنيفر جراي
 

4 – سيمو ليو، مذكرات كنا حالمين

 النجم سيمو ليو تحدث بصدق، عن التنقل في الثقافة الأسيوية والكندية في هوليوود وقد أستوحى من رحلة والديه المهاجرين،  وقد صدرت المذكرات في مايو، وقد أختارته مارفل لينتجوا فيلم هو بطلها الخارق المهاجر، ليسمح براوية قصته.
 
سيمو ليو
سيمو ليو
 

5 – مذكرات النجم ماثيو بيرى

أثار النجم ماثيو بيرى نجم مسلسل "Friends"، ضجة كبيرة، فى نوفمبر فور صدور مذكراته، وقد كتب ماثيو عن أفكاره بشكل صريح، حول تجربته حول دخول عالم الأدمان عند تصوير البرنامج التلفزيونى الناجح Friends، ولم يحجب أي شيء عن حياته، وقد كتب عن حب لكل من النجمة جوليا روبرتس وجوينيث بالترو، وتحدث عن قربه من الموت بعد سيره في طريق الأدمان واستخدام مواد المخدرة.
 
ماثيو
ماثيو


6 – مذكرات توم فيلتون، مارواء العصا: السحر والفوضى في نشأة ساحر

كان الممثل البريطاني توم فيلتون نجم "هاري بوتر"، الذى صور الشخص الشرير، معروف بشكل كبير، في عام 2001، بعد خرج الفيلم الأول للنور، وقد كتب الممثل البريطاني، عن تجربته من خلال كونه طفل نجم، في مذكراته التي صدرت في أكتوبر، وقد كتبت في مقدمة المذكرة الممثلة إيما واتسون، والتي لعبت دور هيرميون، مقدمة جميلة ورائعة وقد وصفت فيلتون برفيقها، وكتب عن تجاربه مع الممثلين، خلال أدائه في سلسلة هارى بوتر الشهيرة.
 
توم فيلتون
توم فيلتون

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة