منافس الأهلى.. أوكلاند سيتى يصل المغرب للمشاركة بكأس العالم للأندية "فيديو"

الجمعة، 27 يناير 2023 04:51 م
منافس الأهلى.. أوكلاند سيتى يصل المغرب للمشاركة بكأس العالم للأندية "فيديو" نادى اوكلاند سيتي
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت بعثة نادى أوكلاند سيتى النيوزيلندى إلى المغرب استعدادا لمواجهة الأهلى فى بطولة كأس العالم للأندية 2023. ونشرت الصفحة الرسمية لنادى أوكلاند سيتي على موقع تويتر،: "لقى ترحيبا حارا من كبار الشخصيات المحلية كذكريات الزيارة الأخيرة للدولة الأفريقية".

استقل نادى أوكلاند سيتي لكرة القدم فى الصباح الباكر رحلة طيران من برشلونة وهبط فى طنجة لاستقبال كبار الشخصيات ويلتقي بممثلين عن الاتحاد المغربي.

من جهته قال ألبرت رييرا، المدير الفنى فى تصريحات للموقع الرسمي، "نحن متحمسون للغاية لوجودنا هنا فى المغرب، إنها بطولة مهمة للغاية بالنسبة لنا، لدينا ذكريات جميلة عن المغرب، إنها بطولة رائعة مع بعض الفرق القوية هنا، نحن سعداء للغاية لوجودنا هنا، المغرب بلد نحبه، الناس رائعون، الجميع طيب ومضياف، لقد كنا هنا فى أوقات مختلفة وعندما اكتشفنا أننا نعود إلى المغرب ،

وأضاف، "كنا نتدرب بقوة فى برشلونة لأننا نعلم أن المباراة مع الأهلي ستكون صعبة للغاية، كل لاعب لدينا فى الفريق متحمس ومستعد للذهاب.

"لقد زرت مراكش بنفسي ، لقد كنت محظوظًا للغاية لأنني رأيت بعضًا من البلاد على الرغم من أنها كانت منذ فترة. لقد كان النادي هنا مرتين من قبل وحصل مرة واحدة على المركز الثالث في البطولة وهو ذكرى مغرمة جدًا بالنسبة لنا" ، رييرا قال.

كان سكيبر كام هاويسون سعيدًا أيضًا بالترحيب الحار الذي لقيه الشعب المغربي في طنجة وتطوان.

وقال "الفريق سعيد للغاية بالترحيب والابتسامات على وجوههم. كنا ننتقل إلى برشلونة ولعبنا ثلاث مباريات هناك ونحن هنا ومستعدون للذهاب".

وأسفرت قرعة كأس العالم للأندية عن مواجهة الأهلى مع أوكلاند سيتى فى الأول من فبراير المقبل، ثم يواجه المتأهل من هذه المباراة الافتتاحية مع فريق سياتل ساوندرز، بطل أمريكا الشمالية، 4 فبراير المقبل، كما أسفرت القرعة عن مواجهة محتملة للأهلى مع ريال مدريد الإسبانى، حال تخطى أوكلاند سيتى، ثم التغلب عن فريق سياتل الأمريكى فى ربع النهائي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة