ريال مدريد يكرّم تونى كروس بعد وصوله للفوز الـ250 مع الملكى

الجمعة، 27 يناير 2023 10:58 ص
ريال مدريد يكرّم تونى كروس بعد وصوله للفوز الـ250 مع الملكى توني كروس مع بيريز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنينتو بيريز، نجم الفريق الألماني توني كروس وأهداه قميصا يحمل رقم 250، بعد وصوله لهذا العدد مع الانتصارات مع الفريق الملكي.

وشارك توني كروس فى فوز ريال مدريد على جاره أتلتيكو مدريد 3/1، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا للموسم الحالي 2022-2023.

وجاءت تفاصيل الـ250 انتصارا لتوني كروس كالتالي: الدوري الإسباني (169)، دوري أبطال أوروبا (57)، كأس الملك (9)، كأس العالم للأندية (7)، كأس السوبر الإسباني (5)، كأس السوبر الأوروبي (3).

وسجل أهداف المباراة كل من ألفارو موراتا في الدقيقة 19 لصالح أتلتيكو مدريد قبل أن يسجل الميرنجي 3 أهداف متتاليية عن طريق كل من رودريجو، كريم بنزيما، وفينسيوس في الدقائق 79، 104، و122 على التوالي.

بهذه النتيجة تأهل نادي ريال مدريد الى دور نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا ليكمل عقد المربع الذهبي مع أوساسونا واتلتيك بيلباو، وبرشلونة.

ويعانى ريال مدريد على صعيد بطولة كأس ملك إسبانيا في السنوات الأخيرة، حيث لم يحقق الفريق الملكى اللقب منذ 2014 عندما انتصر على برشلونة في المواجهة النهائية.

وودع ريال مدريد كأس إسبانيا الموسم الماضي من ربع النهائي بالهزيمة من أتلتيك بيلباو بهدف في الوقت القاتل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة