ذكرى ميلاد سعاد حسنى.. إزاى تبقى خفيفة الظل وأنيقة على طريقة السندريلا؟

الخميس، 26 يناير 2023 12:00 م
ذكرى ميلاد سعاد حسنى.. إزاى تبقى خفيفة الظل وأنيقة على طريقة السندريلا؟ سعاد حسني
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى ذكرى عيد ميلاد الفنانة الراحلة سعاد حسنى يستعرض "اليوم السابع" أبرز الصفات التى اتصفت بها الراحلة، التى كانت أيقونة للجاذبية والرومانسية والأنوثة، لذا يمكن للفتيات أن يحرصن على اكتساب هذه الصفات لكى يصبحن أكثر جاذبية وثقة بالنفس، وفقًا لما أشارت إليها الاستشارى الأسرى ريهام عبد الرحمن.

 

صفات البنت الجذابة على طريقة سعاد حسنى

الثقة بالنفس

كانت السندريلا الراحلة سعاد حسنى تمتلك قدرا كبيرا من الثقة بالنفس بدون اصطناع أو مجهود، لكن مع الحرص على أن تكون ثقة بالنفس وليس غرورا، لذا تعاملى مع الآخرين بدون تعالٍ فى الحوار، فكانت الفنانة تظهر ثقتها فى نفسها من خلال الأحاديث والحوارات التليفزيونية وبعض المشاهد التى ظهرت وهى تتحدث بقوة.

 

الأنوثة والعقل

حرصت السندريلا على الظهور بإطلالات راقية والتعامل بطريقة تليق بها وجمعت بين الأنوثة والعقل والمنطق والحكمة من خلال سلسلة أفلام قامت بتقديمها، لذا يجب على الأم تعليم الفتيات أن يحافظن على أنوثتهن، لكن بدون غياب العقل، التعامل بمنطق وحكمة وذكاء.

 

خفة الدم

كانت السندريلا سعاد حسنى تتصف بخفة الدم فى الواقع وفى التمثيل، حيث إنها جسدت دور بنت خفيفة الظل ورشيقة وطيبة فى فيلم "حلوة وشقية"، لذا يجب على الفتيات أن يتصفن بهذه الصفة لكن بدون اصطناع أو استخدامها بطريقة خاطئة.

 

الست الكُمل

كانت تحمل جميع الصفات الإيجابية ما بين التلقائية والبساطة وكانت دائمًا تعطى انطباعا للجمهور أنها تشبههم وأنها فرد منهم، لذا يجب على الفتاة الذكية أن تتحلى بالصفات الإيجابية والتعامل بحرفية بدون تعالٍ، والسعى من أجل كسب المال، الحفاظ على حريتها.

 

الأناقة

كانت السندريلا سعاد حسني تتميز بقصات الشعر القصير، والتى أصبحت موضة في عصرنا، وكانت سببا من أسباب جاذبيتها وإطلالتها المختلفة، مع حرصها على اختيار البساطة فى ارتداء الفستان والإكسسوار وتسريحة الشعر.

عيد ميلاد سعاد حسني
 سعاد حسني
سعاد حسني
سعاد حسني
سعاد حسني
سعاد حسني









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة