أكرم القصاص - علا الشافعي

أنشيلوتى يعلن جاهزية ألابا لقيادة دفاع ريال مدريد ضد أتلتيكو فى الديربى

الأربعاء، 25 يناير 2023 03:32 م
أنشيلوتى يعلن جاهزية ألابا لقيادة دفاع ريال مدريد ضد أتلتيكو فى الديربى أنشيلوتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، عن مواجهة أتلتيكو في الديربي المرتقب غدًا الخميس، بالدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا على ملعب "سانتياجو برنابيو".

الريال ضد أتلتيكو مدريد

قال مدرب الريال في مؤتمر صحفي: "إنها مباراة ديربي، مباراة ضد فريق قوي. سنعود إلى ملعبنا بعد شهرين ونتطلع إلى ذلك".

وعن إمتلاك ريال مدريد الأفضلية أمام الأتليتي في الديربي غدًا، بسبب إقامته في سانتياجو برنابيو، قال أنشيلوتي: " يمكن أن يكون نعم ولكننا فريق يلعب بشكل جيد للغاية في خارج ملعبنا، إن حماسنا للعودة إلى ملعبنا بعد شهرين سيساعدنا وهذا واضح، اللعب بدعم من جماهيرنا أمر أساسي دائماً، العودة إلى برنابيو شيء مميز".

وعن الحافز الكبير لريال مدريد لإقصاء أتلتيكو، رد مدرب الملكي: " لم نفكر في ذلك، إنها فرصة مهمة لا أكثر، إنه منافس رائع والفوز عليهم سيكون صعباً، إنها ليست مجرد مباراة أخرى، هي مباراة ديربي، إنهم يتحسنون وسيكون الأمر ممتع".

وكشف أنشيلوتي عن جاهزية ألابا للمشاركة مع الريال أمام أتلتيكو، قائًلا: " ألابا متاح لكن تشواميني لا يزال بحاجة إلى التدريب وكذلك كارفاخال وهازارد وفاسكيز".

وحول البدء بالثنائي كروس ومودريتش بشكل أساسي مع ريال مدريد ضد أتلتيكو، قال أنشيلوتي: " بالطبع يمكنهم اللعب معاً، إنهم يساهمون هذا الموسم وكانوا حاسمين، سيستمرون في ذلك".

وردًا على إذا ما كان من الغير العادل إشراك سيبايوس وأسينسيو وكامافينجا غدًا بالديربي، قال المدرب الإيطالي: " لا، هم خيار للمباراة، لكن متطلبات الموسم عالية، غداً سنلعب بالتشكيلة الأفضل".

وأنهي أنشيلوتي تصريحاته ردًا على مخاوفه من إصابة النجم البرازيلي فينسيسوس، قائًلا " لا، نحن نفكر في اللاعب ولديه لياقة بدنية مذهلة، العقلية هي المفتاح بالنسبة له، يجب أن نحميه، أعتقد أن كرة القدم تحتاج إلى شخص مثل فينيسيوس، أراه متحمساً ومركّزاً ولا يشتكي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة