أكرم القصاص

واتس آب يبدأ طرح نسخة تجريبية محدثة لنظام التشغيل Mac

الأربعاء، 25 يناير 2023 09:00 ص
واتس آب يبدأ طرح نسخة تجريبية محدثة لنظام التشغيل Mac واتس أب
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقوم واتس آب باختبار التطبيق الأصلي لنظام التشغيل Mac المصمم لـ Apple silicon منذ شهرين حتى الآن، حيث كان التطبيق متاحًا في وقت سابق عبر TestFlight لعدد محدود من المستخدمين، والآن، جعلت منصة المراسلة الفورية المملوكة لشركة Meta الإصدار التجريبي من واتس آب for Mac متاحًا للجمهور، وفقًا لتقارير WABetaInfo.
 
ووفقًا للتقرير، يمكن لمستخدمي Mac الآن تنزيل تطبيق واتس آب الجديد على أجهزتهم عبر الموقع الرسمي للشركة، ويأتي تطبيق واتس آب المحدث لنظام التشغيل Mac مزودًا بمحفز Mac والذي يسمح للتطبيق بالاستفادة من جميع الميزات التي يوفرها إصدار iOS من التطبيق. 
 
ويوفر التطبيق الجديد تجربة أكثر سلاسة لمستخدمي واتس آب على أجهزة Mac باستخدام Apple silicon، وأيضًا ، وفقًا للتقرير ، تم تحسين التطبيق الجديد للاستفادة الكاملة من أجهزة Mac، بالإضافة إلى ذلك ، يقدم التطبيق أيضًا تصميمًا يجعله يبدو وكأنه تطبيق macOS أصلي مع تضمين شريط جانبي جديد للتطبيق والقدرة على سحب الملفات وإفلاتها مباشرةً لمشاركتها مع الأشخاص عبر واتس آب.
 
ومن المهم ملاحظة أن التطبيق لا يزال في مرحلة تجريبية ومتاح حاليًا للتنزيل فقط عبر موقع واتس آب الرسمي على الويب، ويمكن للمستخدمين التوجه إلى قسم تنزيل موقع واتس آب على الويب والبحث عن تطبيق واتس آب الجديد لنظام Mac beta.
 
 




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة