7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الثلاثاء، 24 يناير 2023 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم كلاتنبرج
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 24 يناير 2023 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها كلاتنبرج غاضب من شكاوى الأندية ويدرس الاستقالة من لجنة الحكام، ميدو يطلب دعم الإسماعيلى بـ5 صفقات قبل غلق باب القيد الشتوى.

كلاتنبرج غاضب من شكاوى الأندية ويدرس الاستقالة من لجنة الحكام

كشف مصدر باتحاد الكرة أن مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام، أبدى حزنه الشديد من شكاوى الأندية من مستوى الحكام خلال الفترة الماضية رغم خطة التطوير التى بدأها منذ فترة.

 

ميدو يطلب دعم الإسماعيلى بـ5 صفقات قبل غلق باب القيد الشتوى

طلب أحمد حسام ميدو، المدير الفنى للنادى الإسماعيلى من مسئولى ناديه سرعة دعم الدراويش بخمس صفقات جديدة قبل غلق باب القيد الشتوى نهاية يناير الجارى، وذلك ضمن خطة تصحيح مسار الفريق.
 

اجتماع طارئ فى أسوان اليوم لحسم مصير أيمن الرمادى

يعقد مجلس إدارة نادى أسوان اجتماعا طارئا، اليوم الثلاثاء، مع المدرب أيمن الرمادى المدير الفنى للفريق الجنوبى لحسم مصيره من الاستمرار مع زهرة الجنوب أو رحيله.

 
 

قرر مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم برئاسة أسامة خليل صرف مكافأة التعادل أمام المصرى البورسعيدى للاعبى الفريق، وذلك لتحفيزهم قبل مواجهة الزمالك اليوم فى بطولة الدورى المصرى الممتاز.

 

جماهير الزمالك تغادر لمدينة المحلة لمؤازرة الفريق أمام زعيم الفلاحين.. صور

غادرت القاهرة، منذ قليل، الحافلات التى خصصها مجلس إدارة نادى الزمالك لنقل الجماهير إلى مدينة المحلة لمؤازرة الفريق فى لقاء غزل المحلة المقرر له فى الخامسة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الأخير فى إطار مباريات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.
 
 

إيقاف القيد الشتوى لفريق أسوان بسبب المديونية

تلقى نادى أسوان إخطارا من اتحاد الكرة بوقف القيد الشتوى فى أيامه الأخيرة بسبب المديونية المتراكمة على النادى، وعدم القدرة على جدولة هذه المديونية.

 

61 دولة تؤكد مشاركتها فى الدورى العالمى للكاراتيه بالقاهرة

أكدت 61 دولة مشاركتها فى بطولة الدورى العالمى للكاراتيه البريميرليج المقرر إقامتها خلال الفترة من 27 إلى 29 يناير الجارى بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولى.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة