أكرم القصاص - علا الشافعي

اجتماع شهرى لاتحاد الكرة ورابطة الأندية مع كلاتنبرج لمتابعة تنفيذ خطة تطوير التحكيم

الجمعة، 20 يناير 2023 11:48 م
اجتماع شهرى لاتحاد الكرة ورابطة الأندية مع كلاتنبرج لمتابعة تنفيذ خطة تطوير التحكيم كلاتنبرج
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد اتحاد الكرة ورابطة الأندية المصرية المحترفة اجتماعا شهريا مع لجنة الحكام الرئيسية برئاسة مارك كلاتنبرج، لمتابعة خطة تطوير التحكيم، وما تم إنجازه بالفعل على أرض الواقع. 
 
وشهد الاجتماع الأخير لاتحاد الكرة ورابطة الأندية استعراض ومناقشة شكاوى واعتراضات الأندية على القرارات التحكيمية في بعض مباريات مسابقة الدوري الممتاز، وواجهت الرابطة كلاتنبرج بكل ملاحظات الأندية على أداء الحكام سواء على أرض الملعب أو المتعلقة بتقنية الفيديو وضرورة تحديثها.
 
وطالب مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم كلاتنبرج بتكثيف اجتماعاته ومحاضراته مع الحكام لتحسين الأداء التحكيمي، مع ضرورة منح الفرصة للحكام الموهوبين والشباب وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب.
 
ومن جانبه، رد كلاتنبرج على الحالات التى طرحتها رابطة الأندية المصرية المحترفة، واستعرض ما تم تنفيذه الفترة الماضية من خطة التطوير، ووعد بتطوير الأداء التحكيمى والعمل على تقليل وتلافى الأخطاء الأخيرة والعمل باستراتيجية مختلفة.
 
وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المصرية المحترفة في ختام الاجتماع ثقتهما فى قدرات الحكام المصريين، وأن الاتحاد والرابطة على مسافة واحدة من جميع الأندية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة