أكرم القصاص - علا الشافعي

كلاتنبرج يطلب الاجتماع بشركة "الفار" لتحديث التقنية فى الدورى

الخميس، 19 يناير 2023 11:14 ص
كلاتنبرج يطلب الاجتماع بشركة "الفار" لتحديث التقنية فى الدورى كلاتنبرج
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة الاجتماع بمسئولى الشركة المسئولة عن تطبيق تقنية الفيديو فى الدورى المصرى من أجل مناقشة شكاوى الحكام من التقنية، والعمل على تحديثها خلال الفترة المقبلة ما يساعد الحكام على اتخاذ القرارات الصحيحة فى الحالات الصعبة.

وعقد الاتحاد المصرى لكرة القدم ورابطة الأندية المصرية المحترفة، اجتماعا مطولا مع لجنة الحكام الرئيسية برئاسة مارك كلاتنبرج شهد استعراض ومناقشة شكاوى واعتراضات الأندية على القرارات التحكيمية فى بعض مباريات مسابقة الدورى الممتاز، وواجهت الرابطة كلاتنبرج بكل ملاحظات الأندية على أداء الحكام سواء على أرض الملعب أو المتعلقة بتقنية الفيديو وضرورة تحديثها.

وبدوره طالب مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم كلاتنبرج بتكثيف اجتماعاته ومحاضراته مع الحكام لتحسين الأداء التحكيمى مع ضرورة منح الفرصة للحكام الموهوبين والشباب وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب.

ومن جانبه رد كلاتنبرج على الحالات التى طرحتها رابطة الأندية المصرية المحترفة واستعرض ما تم تنفيذه الفترة الماضية من خطة التطوير، ووعد بتطوير الأداء التحكيمى والعمل على تقليل و تلافى الأخطاء الأخيرة والعمل باستراتيجية مختلفة.

وتم الاتفاق على عقد اجتماع دورى كل شهر بين الأطراف الثلاثة لمتابعة ما تم انجازه من خطة تطوير التحكيم والنتائج الفعلية على أرض الواقع.

وأكد الاتحاد المصرى لكرة القدم ورابطة الأندية المصرية المحترفة فى ختام الاجتماع، على ثقتهما فى قدرات الحكام المصريين وأن الاتحاد والرابطة على مسافة واحدة من جميع الأندية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة