أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد رفعت يقترب من الرحيل عن الوحدة الإماراتي

الثلاثاء، 24 يناير 2023 06:58 م
أحمد رفعت يقترب من الرحيل عن الوحدة الإماراتي أحمد رفعت
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إماراتية عن سبب خروج الدولي المصري أحمد رفعت من حسابات الجهاز الفني لنادي الوحدة بقيادة هين كين كاتي خلال الفترة الماضية، واقتراب رحيله عن صفوف العنابي.

وأكدت صحيفة البيان الإماراتية أن المدرب الحالي لنادي الوحدة استبعد أحمد رفعت من حساباته بعدما حسم ضم الثنائي البرازيلي ماتيوس بيريرا من الهلال السعودي على سبيل الإعارة، والأرجنتيني فاكوندو كروسبزكي.

وانتقل أحمد رفعت إلى فريق الوحدة الإماراتي في بداية الموسم الجاري وخاض رفعت صاحب  مع الوحدة 10 مباريات سجل خلالهم هدفين وصنع ثلاثة.

وأعلن نادي الوحدة الإماراتي مطلع الموسم الجار تعاقده مع أحمد رفعت صنع ألعاب فيوتشر لمدة موسم على سبيل الإعارة، وكتب الحساب الرسمي لنادي الوحدة عبر تويتر، "تعلن شركة نادى الوحدة لكرة القدم إنهاء كافة الإجراءات المتعلقة باستقطاب الدولي المصري أحمد رفعت، قادماً من نادي فيوتشر المصري الشقيق لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وذلك في إطار مساعي النادي بتعزيز صفوف الفريق الأول وتلبية متطلبات النجاح".

في سياق متصل، أكد مصدر مسؤول بنادي فيوتشر، أن أحمد رفعت لاعب الفريق المعار إلى الوحدة الإماراتي لم يخطر النادي برغبته في قطع إعارته، وذلك بعد تردد أنباء عن نية اللاعب لقطع إعارته والعودة إلى الدوري المصري.
 
وأشار المصدر في تصريحات لليوم السابع، أن رفعت يسير بشكل جيد في الوقت الحالي مع فريق الوحدة، مضيفا أن اللاعب لم يتواصل مطلقا مع النادي لطلب انهاء الإعارة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة