أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة مان سيتي ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

الأحد، 22 يناير 2023 03:00 م
موعد مباراة مان سيتي ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة مانشستر سيتي
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف ملعب "الاتحاد" مباراة مان سيتي ضد وولفرهامبتون عصر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023. 

موعد مباراة مان سيتي ضد وولفرهامبتون 

تقام مباراة مان سيتي ضد وولفرهامبتون فى الرابعة عصر اليوم، الأحد، على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

يأتي مانشستر سيتي فى وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة متأخرًا بـ 5 نقاط عن أرسنال المتصدر برصيد 47 نقطة، فيما يأتي وولفرهامبتون في المركز الـ 16 برصيد 17 نقطة. 

وحقق فريق مانشستر سيتي الفوز على توتنهام في قمة الجولة السابعة المؤجلة من بطولة الدوري الإنجليزي، بنتيجة 4-2 بعد خسارة الديربي أمام جاره اليونايتد 1-2 في الجولة الـ 20 من مسابقة البريميرليج. 
 
يلعب فريق مان سيتي بقيادة مدرب المخضرم بيب جوارديولا، مباراة اليوم من أجل حصد نقاط المباراة كاملة وتجنب حدوث أي مفاجأت مع فريق الذئاب العنيد بقيادة المدير الفني جولين لوبيتيجي. 

مان سيتي ضد وولفرهامبتون 

ولا يزال فريق مان سيتي متمسكًا بفرصه في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، من أجل إقتناص البطولة الأغلي في إنجلترا للموسم الثالث على التوالي في رقم تاريخي يحسب للمدير الفني الكبير بيب جوارديولا. 

يدعم بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، كوكبة من النجوم هم النرويجي إيرلينج هالاند والدولي الجزائري رياض محرز وجاك جريليتش وفيل فودين وكيفين دي بروين وبيرناردو سيلفا وكايل والكر وجواو كانسيلو والمدافع البرتغالي المخضرم روبن دياز وجون ستونز. 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة