أكرم القصاص - علا الشافعي

إحدى أيقونات الموضة.. كيت ميدلتون ترتدى أزياء بقيمة 177 ألف جنيه إسترلينى.. خبراء يؤكدون: مبلغ زهيد مقارنة بمنصبها.. العام الماضى الأعلى سعرا لملابس ملكة المستقبل.. والملك تشارلز يتحمل التكلفة.. صور

الأحد، 01 يناير 2023 08:00 م
إحدى أيقونات الموضة.. كيت ميدلتون ترتدى أزياء بقيمة 177 ألف جنيه إسترلينى.. خبراء يؤكدون: مبلغ زهيد مقارنة بمنصبها.. العام الماضى الأعلى سعرا لملابس ملكة المستقبل.. والملك تشارلز يتحمل التكلفة.. صور كيت ميدلتون أميرة ويلز
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعتبر أميرة ويلز كيت ميدلتون، واحدة من أيقونات الموضة حول العالم التى يحتذى بها الكثير من النساء لبساطتها ورقيها فى اختيار أزيائها خلال ظهورها العام، وعلى مدار العام 2022 شهدت خزانة ملابسها ارتفاعا ملحوظا فى قيمتها، حيث عادت إلى الارتباطات الملكية المنتظمة والجولات الأجنبية بعد نهاية جائحة "كوفيد 19"، وبلغت قيمة الأزياء في خزانة أميرة ويلز، في عام 2022، حوالى 176664 جنيها إسترلينيا، بما يعادل 213 ألف دولار تقريبًا، وهو مبلغ زهيد للغاية بالنسبة لمنصبها كما يرى الخبراء.
 
اطلالة رسمية من اللون الازرق لأميرة ويلز
 إطلالة رسمية من اللون الأزرق لأميرة ويلز

اطلالة مريحة لكيت
 إطلالة مريحة لكيت

درجان البني تسيطر علي اطالاة كيت
درجات البني تسيطر على إطلالات كيت

كيت بأطلالة ملكية
كيت بإطلالة ملكية

قيمة خزانة كيت ميدلتون فى 2022 تتفوق على ملابسها عام 2017

ويمثل هذا العام، أغلى عام لملكة المستقبل حتى الآن، مع مجموعة من الأزياء الجديدة المعروضة متفوقة على عام 2017 عندما ارتدت ملابس بقيمة 119000 جنيه إسترليني من الأزياء الجديدة.
 
وواصلت ملكة المستقبل أيضًا إعادة ارتداء بعض قطعها المفضلة القديمة وإعادة تدويرها، بالإضافة إلى ارتداء قطع من متاجر الشارع الرئيسي مثل Zara و Hobbs و Mango، حسبما نشر موقع الديلي ميل.
 
وفي الوقت نفسه، دخلت كيت ميدلتون أيضًا في سوق الإيجار لأول مرة، حيث اختارت ارتداء قطعة من خدمة Hurr في حفل جائزة Earthshot في ديسمبر.
 
كيت بأطلاله صباحية رسمية
كيت بإطلالة صباحية رسمية

كيت بأطلاله مستوحاة من أجواء الاعياد
كيت بإطلاله مستوحاة من أجواء الأعياد

كيت بأطلاله ملكية مريحة
كيت بإطلاله ملكية مريحة

كيت برفقة الامير ويليام
كيت برفقة الامير ويليام

كيت بفستان اخضر قامت بتأجيرة
كيت بفستان اخضر قامت بتأجيره

كيت بملابس رياضية
كيت بملابس رياضية

كيت تحت المطر
كيت تحت المطر

كيت وويليام في اطلاله رياضية مريحة
كيت وويليام في اطلاله رياضية مريحة
 

تفاصيل أسعار أزياء كيت ميدلتون في فيلم توم كروز

جاءت أغلى ملابسها عندما حضرت العرض الأول لفيلم Top Gun ، حيث كانت ترتدي فستانًا أسود أنيقًا بقيمة 2000 جنيه إسترليني مع مجوهرات تزيد قيمتها عن 10000 جنيه إسترليني.
 
ومن المفهوم أن الملك تشارلز ملك بريطانيا، يغطي تكاليف خزانات ملابس كيت مقابل الارتباطات "المتعلقة بالعمل" من خلال ميزانيته المنزلية الرسمية، ولكن ليس من الواضح ما إذا كانت الأميرة تدفع دائمًا السعر الكامل للملابس أو تحصل على خصومات.
 
وفي عام 2021، خفضت كيت ميدلتون إجمالي خزانة ملابسها الجديدة، مرتدية ملابس جديدة بقيمة 48845 جنيهًا إسترلينيًا، فيما ارتفع الإجمالي أيضًا عن في عام 2020، عندما ارتدت ملابس جديدة بقيمة 93.914 جنيهًا إسترلينيًا، وفي عام 2019، ارتدت ملابس بقيمة  103.075 جنيهًا إسترلينيًا من الملابس.
 
كما كشف موقع  FEMAIL عن المشتريات الجديدة التي كانت كيت تمارس الرياضة بها في الارتباطات الرسمية، مع الأخذ في الاعتبار فقط قيمة العناصر التي لم تتم رؤيتها من قبل في الأماكن العامة، وقدر السعر في الأماكن التي صُنعت فيها الملابس خصيصًا لدوقة كامبريدج.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة