أكرم القصاص - علا الشافعي

كايلى جينر وترافيس سكوت يعلنان الاسم الجديد لطفلهما الصغير.. صور

الأحد، 22 يناير 2023 03:21 م
كايلى جينر وترافيس سكوت يعلنان الاسم الجديد لطفلهما الصغير.. صور كايلي جينر وابنها إير
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت كايلي جينر وترافيس سكوت، أخيرًا عن اسم طفلهم الرضيع، واللذان قررا أن يطلقا عليه لقب "إير"، وأثناء الإعلان عن اللقب الجديد لابنها عبر موقع "إنستجرام"، يوم السبت، شاركت النجمة كايلى جينر مجموعة صور كاملة لابنها، كاشفة عن وجهه الكامل لأول مرة على الإطلاق، وفقًا لموقع "pagesix".

الطفل
إير ابن كايلى جينر وترافيس سكوت

وفى إحدى الصور، وقفت جينر حاملة الطفل البالغ من العمر 11 شهرًا، لالتقاط صورة سيلفي لطيفة فى المرآة، وفي صورة أخرى، جلس الرضيع في كرسيه المرتفع والطعام ملطخ وجهة بالكامل.

الطفل الصغير
الطفل الصغير

جينر أطلقت فى البداية على الطفل اسم وولف جاك

جينر، البالغة من العمر 25 عامًا، وسكوت، البالغ من العمر 31 عامًا، أطلقوا فى الأصل على ابنهما وولف جاك ويبستر، لكن جينر، أعلنت فى 21 مارس، أنهما غيرا اللقب، وكتبت في "ستورى" على  إنستجرام: "لمعلوماتك عن اسم أبناءنا لم يعد وولفًا بعد الآن".

وأوضحت: "لم نشعر حقًا كما لو كان الأمر كذلك"، مضيفة: "أردنا فقط المشاركة لأنني سأظل أرى الذئب في كل مكان.

كايلي جينر
كايلي جينر وابنها

حقيقة انفصال كايلى جينر وترافيس سكوت للمرة الثانية

وفى المقابل، أعلنت تقارير صحفية عالمية - فى وقت سابق مطلع الشهر الجارى - انفصال عارضة الأزياء الشهيرة كايلي جينر وحبيبها الفنان ترافيس سكوت، بعد نحو سنة من حل الخلافات الشخصية السابقة وعودة العلاقة الرومانسية بينهما، وكان من المفترض أن يقضي الثنائي عطلتهما مع بعض، لكن كايلي ذهبت إلى أسبن لتكون مع عائلتها وأصدقائها عارضة الأزياء هايلي والنجم جاستن بيبر وستاسي كارانيكولاو، وفقا لموقع "إندبندنت".

ووفقا لموقع إندبندنت، هذه ليست المرة الأولى التي ينفصل فيها الثنائي فسبق وحدث ذلك عدة مرات بينما تبقى علاقتهما العائلية وصداقتهما قوية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة