الصور الأكثر إعجابا على إنستجرام فى 2022.. ميسى يكتسح بصورة كأس العالم ويحقق 70 مليون لايك.. رونالدو ثانيا بـ41 مليونا.. ورومانسية زيندايا وتوم هلاند تحصد 25 مليونا.. وكايلى جينر 22 بصورة ابنتها مع طفلها الأخير

الخميس، 22 ديسمبر 2022 03:00 م
الصور الأكثر إعجابا على إنستجرام فى 2022.. ميسى يكتسح بصورة كأس العالم ويحقق 70 مليون لايك.. رونالدو ثانيا بـ41 مليونا.. ورومانسية زيندايا وتوم هلاند تحصد 25 مليونا.. وكايلى جينر 22 بصورة ابنتها مع طفلها الأخير إعلان ميسى ورونالدو
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة تفصلنا عن نهاية العام 2022، ورغم الأحداث الكبيرة التي شهدها العالم في هذا العام، إلا أن هذا لم يمنع أن يسيطر نجوم ونجمات العالم على مواقع التواصل الاجتماعى، وحصد ملايين اللايكات والتفاعل وزيادة المتابعين، وبالطبع فى مقدمة ذلك لاعبى كرة القدم العالميين، وأيضا نجوم هوليود وتليفزيون الواقع في الولايات المتحدة الأمريكية.

"اليوم السابع" يرصد  أكثر الصور إعجابا على انستجرام خلال العام 2022، والتي كان أبطالها كل من كريستيانو رونالدو، وميسى، كايلى جينر، وزيندايا وتوم هلاند.

  1. حصدت صورة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى المركز الأول، وهو يرفع كأس العالم خلال، فقد حقق خلال يومين فقط 70 مليون لايك، وهو رقم كبير بالمقانة مع أقرب المنافسين .

    ميسى
    ميسى

     
  2. كريستيانو رونالدو مع ميسى حصدت حوالى 42 مليون لايك، وهى الصورة التي جاءت ضمن حملة إعلانية لدار أزياء شهير، وأثارت الصورة الجدل، لوجود اثنين من أعظم لاعبى العالم في صورة واحدة يلعبان الشطرنج، وجها لوجه.

    رونالدو
    رونالدو

     
  3. وتأتي ثالثا نفس الصورة، ولكن من حساب ليونيل ميسى الذى نشر الصورة في نفس الوقت الذى نشر فيه رونالدو الصورة، ولكن حساب رونالدو أكبر من ميسى، وهو ما جعل الصورة التي نشرها ميسى تحصد 32 مليون لايك.

    ميسى
    ميسى

     
  4. ورابعا تأتى نجمة هوليود الشابة زيندايا، حيث حصدت صورتها مع توم هلاند حوالى 25 ونصف مليون لايك، حيث كانت تهنئه بعيد ميلاده.

    زيندايا
    زيندايا

     
  5. وخامسا جاءت صورة توم هولاند مع توبي ماغواير وأندرو غارفيلد، نجما سلسلتى أفلام سبايدر مان، حيث كانوا في كواليس النسخة الأخيرة من سبايدر مان، spider man no way home، وهو الفيلم الذى حقق نجاحا جماهيريا ضخمة، وحصدت الصورة ما يقرب من 25 مليون لايك

    توم هالاند
    توم هالاند
  6. وأخيرا جاءت كايلى جينر في المركز السادس، بصورة لإبنتها مع طفلها حديث الولادة، وحصدت الصورة 23 مليون لايك.

    كايلى جينر
    كايلى جينر

الجدير بالذكر أن الصورة الأكثر حصدا للإعجاب منذ تدشين موقع وتطبيق انستجرام، هي صورة البيضة الشهيرة، والتي ظهرت من خلال حساب مجهول عام 2019، أي قبل أكثر من  3 سنوات، وحصدت حتى الان 56 مليون لايك.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة