أكرم القصاص - علا الشافعي

الحسابات السبعة الأكثر متابعة على موقع إنستجرام بنهاية 2022.. رونالدو يتصدر بـ508 ملايين متابع و7300 منشور.. وميسى يصل لـ384 مليونا.. وكايلى جينر وسيلينا جوميز ودوين جونسون وكيم كاردشيان يحتلون القائمة

الأربعاء، 07 ديسمبر 2022 08:00 م
الحسابات السبعة الأكثر متابعة على موقع إنستجرام بنهاية 2022.. رونالدو يتصدر بـ508 ملايين متابع و7300 منشور.. وميسى يصل لـ384 مليونا.. وكايلى جينر وسيلينا جوميز ودوين جونسون وكيم كاردشيان يحتلون القائمة رونالدو وكيم كاردشيان
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حجز إنستجرام لنفسه مكانا كبيرا من بين منصات التواصل الاجتماعى عالميا، حيث أصبحت المنصة، الركيزة الأساسية لكثير من النجوم والنجمات، والتى يعتمدون عليها فى نشر أخبارهم وصورهم وفيديوهاتهم ولحظاتهم العملية والشخصية والحياتية، وتتباين طرق تعامل النجوم والنجمات مع الموقع، فهناك الذين يرصدون كل كبيرة وصغيرة فى حياتهم وينقلونها ويخرجون فى بث مباشر ويشاركون متابعيهم حياتهم لحظة بلحظة، بينما هناك النوع الآخر، الذى ينشر الصور والفيديوهات بين الحين والآخر، وتكون منشوراته بحساب شديد.


ويرصد "اليوم السابع"، أكثر 7 حسابات على "إنستجرام":

إنستجرام 

يأتي حساب موقع وتطبيق إنستجرام نفسه فى مقدمة الحسابات الأكثر متابعة، حيث يحظى الحساب بحوالى 573 مليون متابع من جميع أنحاء العالم، ولديه ما يقرب من 7300 منشور منذ اللحظة التى بدأ فيها هذا الحساب، ويتضمن العديد من التوجيهات والارشادات، والمبادرات، والتعريقات الخاصة بإنستجرام وشركات "ميتا"، مع إظهار القصص الإنسانية الملهمة والتركيز على أبطالها.

انستجرام
إنستجرام

 

كريستيانو رونالدو

لاعب البرتغال، ومانشستر يونايتد السابق، حيث يعتبر أكثر شخص يحظى بمتابعين عبر موقع وتطبيق إنستجرام، حيث لديه أكثر من 508 ملايين متابع، وما يقرب من 3400 منشور، آخرها مع منتخب بلاده البرتغال فى مونديال قطر 2022، وأيضا صورا وفيديوهات مع جورجينا صديقته وأبناءه، بخلاف الإعلانات، وآخر الصور التى نشرها وحققت مردودا قويا كانت صورته وهو يلعب الشطرنج مع ليونيل ميسى نجم الأرجنتين وباريس سان جيرمان.

رونالدو
رونالدو

 

ليونيل ميسى

يأتي الأرجنتينى ميسى فى المركز الثالث بحوالي 384 مليون متابع، ولكنه لم يتخط الـ1000 منشور، حيث أن لديه 957 منشورا فقط، وهو رقم ضئيل بالمقارنة بالنجوم الآخرين، وأيضا بالمقارنة بالرقم الكبير من المتابعين الذين يتابعونه.

ميسى
ميسى

 

كايلى جينر

تنافس عارضة الأزاياء وسيدة الأعمال الأمريكية كايلى جينر  بقوة في القائمة، حيث تعتبر الأكثر متابعة فى العالم على إنستجرام من السيدات، وذلك بواقع 373 مليون متابع، وبأكثر من 7 آلاف منشور، حيث تشارك كايلى متابعيها اطلالاتها المختلفة، صورها الجريئة، والأزياء الجديدة، ودائما ما تظهر على حسابها بصورها منفردة، وقلما يشاركها أحد فى الصور.

كايلى جينر
كايلى جينر

 

سيلينا جوميز

رغم صغر سنها إلا أنها لا تبتعد كثيرا عن كايلى جينر، حيث تحظى نجمة الغناء الأمريكية، بحوالى 373 مليون متابع، وأكثر من 1847منشورا، وتحرص على نشر الكثير من الصور والفيديوهات التى توثق لحظاتها الخاصة من أعمالها ومع أصدقائها.

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

 

دوين جونسون "ذا روك"

يحرص النجم الأمريكى دائما على مشاركة حياته وشئون الخاصة مع متابعيه، لاسيما فيما يتعلق بأسرته أو حياته العملية والأفلام التي يقوم بتصويرها، وأيضا ذكريات طفولته، ويحظى بحوالى 361 مليون متابع، وأكثر من 1847 منشورا منذ تدشين الحساب.

دوين جونسون
دوين جونسون

 

 

كيم كارداشيان

تنافس كيم شقيقتها كايلى جينر، ليس فقط فى عدد المتابعين، حيث تحظى كيم بحوالى 334 مليون متابع، بحوالى 40 مليون أقل من شقيقتها، ولكنها أيضا تنافسها فى عدد المنشورات، فمن المعروف أن كيم تنشر الكثير من الفيديوهات والصور الجريئة، وتوثق إعلاناتها وحياتها الخاصة وتحديدا مع أبناءها.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة