فولفسبورج يواجه فرايبورج فى الدوري الألماني وسط غموض موقف مرموش

السبت، 21 يناير 2023 05:00 ص
فولفسبورج يواجه فرايبورج فى الدوري الألماني وسط غموض موقف مرموش عمر مرموش
كتب- رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق فولفسبورج الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري عمر مرموش، نظيره فرايبورج،اليوم السبت،ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الألماني لموسم 2022-2023، والتي عادات إلى الدوران أمس الجمعة، بقمة نارية بين لايبزيج مع وبايرن ميونيخ في أول ظهور بعد انتهاء كأس العالم الأخير.

موعد مباراة فولفسبورج ضد فرايبورج والقناة الناقلة
 

مباراة فولفسبورج ضد فرايبورج تقام في تمام الساعة الرابعة والنصف اليوم السبت، على أن تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 7

ويسعى فولفسبورج صاحب الأرض والجمهور إلى مواصلة سلسلة انتصاراته قبل التوقف، حيث إنه فاز في أربع مواجهات متتالية، ويرغب في التقدم بجدول ترتيب الدوري الألماني، خصوصا انه يحتل المركز السابع برصيد 23 نقطة.

في حين، يأمل فرايبورج تحقيق الفوز اليوم، لمواصلة المنافسة بقوة على لقب الدوري الألماني، حيث أنه يمتلك 30 نقطة في بنك رصيده خلف البايرن المتصدر.

وتشهد منافسات الجولة ذاتها في الدوري الألماني العديد من المواجهات، عندما يلتقي أينتراخت فرانكفورت صاحب المركز الرابع مع شالكه صاحب المركز الأخير.

ويلعب أونيون برلين مع ضيفه هوفنهايم، وبوخوم مع هرتا برلين، وشتوتجارت مع ماينتس، وكولن مع فيردر بريمن.

كانت تقارير صحفية كشفت أن إدارة فولفسبورج الألمانى مازال يمارس مفاوضاته مع عمر مرموش من أجل تمديد عقده.

ينتهى عقد مرموش فى فولفسبورج فى 30 يونيو المقبل، وقد تقف الاختلافات المادية عائقا أمام التمديد بين المصرى وناديه الألمانى بحسب تصريحات مسئولى فولفسبورج.

وقال موقع "WAZ-Online" الألمانى إن فولفسبورج يستعد لتقديم عرضا جديدا لعمر مرموش من أجل إقناعه بتجديد عقده.

وأشار الموقع إلى أن مرموش لم يعطى ردا لإدارة ناديه حتى الآن فيما يخص، لكن إذا لم يوافق اللاعب، سيرحل بالفعل فى نهاية الموسم.

بينما أكدت شبكة "Ruhr24" الألمانية، في تقرير سابق أن نادى بوروسيا دورتموند هو أكثر الأندية سعادة بفشل مفاوضات التمديد بين مرموش وفولفسبورج.

وتابعت الشبكة "مرموش 23 عامًا وعدم تمديد عقده مع فولفسبورج يعني أنه صفقة مجانية بعد خلافات مادية".

وبحسب صحيفة "كيكر" الألمانية فإن مرموش طلب 4 ملايين يورو كراتب سنوي ولكن ما عرضه مسئولو الذئاب كان مليوني ونصف المليون يورو.

وأضافت كيكر، بالإضافة إلى هذا المبلغ، طلب مرموش الحصول على مكافأة مادية للتوقيع قدرها 6 ملايين يورو، لكن اللاعب لم يقدم ما يستحق عليه هذا المبلغ في الموسم الحالي، حيث سجل هدفين في 15 مباراة في بطولة الدوري الألماني.

ورفض فولفسبورج محاولة مرموش الرحيل عنه في الميركاتو الصيفي الماضي، حيث كان هناك اهتمام من طرف نادي برينتفورد في الدوري الإنجليزي ولكن تم رفض العرض من قبل ناديه الألماني.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة