إيناس الدغيدى رئيس لجنة تحكيم الأفلام الطويلة بمهرجان السينما العربية

السبت، 21 يناير 2023 03:58 م
إيناس الدغيدى رئيس لجنة تحكيم الأفلام الطويلة بمهرجان السينما العربية إيناس الدغيدي رئيس لجنة تحكيم الأفلام الطويلة بمهرجان السينما العربية
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافقت المخرجة السينمائية إيناس الدغيدى على رئاسة لجنة تحكيم الأفلام الطويلة فى مهرجان السينما العربية الذى تعقد دورته الأولى بمدينة شرم الشيخ خلال الأسبوع الأول من شهر مايو المقبل.

واستقبلت المخرجة القديرة وفدًا من إدارة المهرجان ضم الكاتب الصحفي أيمن الحكيم ود. ثناء هاشم وسامي محمد علي وفهمي فؤاد وأحمد سعد الدين.

وقال أيمن الحكيم رئيس المهرجان أن اختيار الدغيدي كان مقصودا ، فهي واحدة من أبرز مخرجات السينما في العالم العربي ، ولها تاريخها الطويل في الدفاع عن قضايا المرأة العربية ، ولها كذلك علاقات وثيقة بالسينما العربية وصناعها، وتعرف عن قرب همومها وتطوراتها، وهو ما ظهر خلال المناقشة الطويلة التي جمعتها بإدارة المهرجان، حيث قدمت رؤية متكاملة للمشهد السينمائي العربي، وقدمت كذلك اقتراحات تنم عن ثقافة ووعي وإدراك.

وتقوم إدارة المهرجان خلال الأيام القادمة باستكمال لجان التحكيم في مسابقات الأفلام القصيرة ومشروعات طلاب السينما في العالم العربي، وهي لجان تجمع نخبة من ألمع السينمائيين في العالم العربي .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة