ليفربول يتفوق على تشيلسى فى تاريخ مواجهات الدورى الإنجليزى

السبت، 21 يناير 2023 01:10 م
ليفربول يتفوق على تشيلسى فى تاريخ مواجهات الدورى الإنجليزى ليفربول وتشيلسي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتفوق ليفربول على منافسه تشيلسي خلال تاريخ مواجهات  الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن يلتقى الفريقان على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة البريميرليج.

 مباراة ليفربول ضد تشيلسي تقام فى الثانية والنصف عصر اليوم، السبت، على ملعب آنفيلد "معقل الريدز"، وتذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

التقى ليفربول وتشيلسي فى 60 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، فاز الريدز فى 23 مباراة وخسر 21 مواجهة، وحسم التعادل 16 لقاءً.

وسجل نجوم ليفربول 76 هدفا وتلقت شباكه 73 هدفا وتعتبر أكبر نتيجة لفوز الريدز 5-1 في 1996 فى آنفيلد، كما أن مايكل أوين هو الأكثر تهديفيا برصيد 5 أهداف.

ويبحث كل من ليفربول وتشيلسي عن تحقيق الفوز من أجل دفعة معنوية تقوده للمزيد من الانتصارات فى الجولات المقبلة.

ويسعى ليفربول لاستعادة التوازن بعد الهزيمة القاسية في الجولة الماضية امام برايتون بثلاثية نظيفة، كما انه خسر المباراة التي سبقتها أيضا أمام برينتفورد، ويأمل يورجن كلوب مدرب الريدز الفوز اليوم أمام تشيلسي لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويحتل فريق ليفربول المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة، بينما يحتل تشيلسي المركز العاشر بنفس الرصيد، وإن كان البلوز لعب 19 مباراة في الدوري عكس الريدز الذي لعب 18 مباراة.

وكانت الهزيمة أمام برايتون وهي السادسة لفريق ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، جاءت لتبعد كتيبة كلوب بفارق عشر نقاط خلف المراكز الأربع الأولى، لكن المدرب الألماني قد صرح قبل أيام بأن على فريقه العودة للقواعد الأساسية من أجل التغلب على مشاكله الحالية، مؤكدا أن المستوى الذى يجب أن يظهر عليه الفريق سيكون هو التحدى الأصعب للفريق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة