موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي فى الدورى الإنجليزي والقنوات الناقلة

السبت، 21 يناير 2023 12:00 م
موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي فى الدورى الإنجليزي والقنوات الناقلة ليفربول وتشيلسي
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق ليفربول ضد تشيلسي على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي

 

مباراة ليفربول ضد تشيلسي تقام فى الثانية والنصف عصر اليوم، السبت، على ملعب آنفيلد "معقل الريدز"، وتذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium

تقام مباراة اليوم تحت شعار "من يخطف المركز التاسع"، كون ليفربول يعانى من سلسلة نتائج سلبية ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، قادته للتراجع إلى المركز التاسع بالمسابقة، حيث خسر آخر مباراتين أمام برينتفورد وبرايتون بالجولتين 19 و20 على الترتيب.

فيما خسر فريق تشيلسي أمام مانشستر سيتي 0-1 في الجولة الـ 19، ثم سقط أمام فولهام 1-2 في الجولة السابعة المؤجلة، وفاز في الجولة الـ 20 على كريستال بالاس بهدف نظيف.

مباراة ليفربول ضد تشيلسي فى الدورى الإنجليزي 

ويبحث كل من ليفربول وتشيلسي عن تحقيق الفوز من أجل دفعة معنوية تقوده للمزيد من الانتصارات في الجولات المقبلة.

ويسعى ليفربول لاستعادة التوازن بعد الهزيمة القاسية في الجولة الماضية امام برايتون بثلاثية نظيفة، كما انه خسر المباراة التي سبقتها أيضا أمام برينتفورد، ويأمل يورجن كلوب مدرب الريدز الفوز اليوم أمام تشيلسي لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

 ليفربول ضد تشيلسي
 

ويحتل فريق ليفربول المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة، بينما يحتل تشيلسي المركز العاشر بنفس الرصيد وإن كان البلوز لعب 19 مباراة في الدوري عكس الريدز الذي لعب 18 مباراة.

كانت الهزيمة أمام برايتون وهي السادسة لفريق ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، جاءت لتبعد كتيبة كلوب بفارق عشر نقاط خلف المراكز الأربع الأولى، لكن المدرب الألماني قد صرح قبل أيام بأن على فريقه العودة للقواعد الأساسية من أجل التغلب على مشاكله الحالية، مؤكدا أن المستوى الذي يجب أن يظهر عليه الفريق سيكون هو التحدي الأصعب للفريق

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة