جولة لمحافظ الجيزة على مخابز أوسيم للتأكد من وزن الرغيف.. فيديو

الخميس، 19 يناير 2023 11:59 ص
جولة لمحافظ الجيزة على مخابز أوسيم للتأكد من وزن الرغيف.. فيديو جولة محافظ الجيزة
كتبت - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، صباح اليوم الخميس عددا من المخابز البلدية بمركز ومدينة أوسيم لمتابعة انتظام سير العمل والتأكد من الالتزام بكافة المواصفات والمعايير الفنية المقررة لإنتاج الخبر ومدى توافره حفاظاً على حقوق المواطنين.

 

وخلال الجولة وجه محافظ الجيزة الأجهزة التموينية بالتعامل الحازم حيال التلاعب في وزن رغيف الخبز وعدم مطابقته للمواصفات مع تحرير محاضر بالمخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال صاحب المخبز المخالف لعدم تكرار المخالفة، مؤكدا على أنه لن يسمح بأى تقصير أو تهاون فى منظومة العمل تحقيقا للصالح العام.

 

وشدد محافظ الجيزة على وكيل وزارة التموين بالتنسيق مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بتكثيف الحملات وتشديد الرقابة على المخابز والمنشآت التموينية لضبط عملية إنتاج الخبز والتأكد من تنفيذ كافة التوجيهات والقرارات الوزارية المنظمة للعمل في هذا الشأن.

 

 

جدير بالذكر أن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، كان قد تفقد مخابز (القومية والبوهي وإمبابة) بأحياء شمال الجيزة والوراق، والتى راجع خلالها أوزان أرغفة الخبز للتأكد من مدى جودتها ومطابقتها للمعايير المقررة.

 

وأجرى محافظ الجيزة خلالها حوارا مع المواطنين للتعرف منهم عن مدى رضائهم عن الخبز المقدم لهم وجودته، فضلاً عن التأكد من الالتزام بمواعيد التشغيل للمخابز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة