نائب محافظ الجيزة يتفقد منافذ السلع الثابتة بمركز أبو النمرس.. صور

الأربعاء، 18 يناير 2023 03:59 م
نائب محافظ الجيزة يتفقد منافذ السلع الثابتة بمركز أبو النمرس.. صور جانب من جولة نائب محافظ الجيزة
كتبت- مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن، اليوم الأربعاء، المنافذ الثابتة لعرض المنتجات والسلع الغذائية والاستراتيجية بأسعار مخفضة لمختلف فئات المواطنين بقرية المنوات وبمدينة أبو النمرس، تنفيذا لتكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.
 
يأتي ذلك تنفيذا لتكليفات القيادة السياسية بالتوسع والاستمرار في إقامة منافذ بيع السلع الغذائية، وذلك ضمن جهود المحافظة لمتابعة الأسواق ومتابعة منافذ السلع الغذائية بالأسعار المناسبة من أجل التخفيف عن كاهل المواطنين.
 
ووجه نائب المحافظ بضرورة التأكد من توافر كافة السلع والمواد الغذائية داخل المنافذ الثابتة المعدة والمتابعة والرقابة المستمرة للتأكد من أسعار المواد الغذائية المطروحه بها.
 
ومن ناحية أخرى، تفقد نائب المحافظ أعمال التطوير والرصف بشارع ترسا العمومي بمدينة أبو النمرس بطول 3 كم.
 
ووجه نائب المحافظ برفع معدلات التنفيذ مع الانتهاء من مختلف أعمال التطوير والرصف المطلوبة في مواعيدها الزمنية المحددة لتيسير الحركة المرورية أمام السيارات والمارة.
 
رافق نائب المحافظ، اللواء محمد عبد الحميد رئيس مركز أبو النمرس، وأحمد عبد الجميد مدير إدارة التموين بمركز أبو النمرس، ومسؤولي مديرية الطرق بالمحافظة والشركة المنفذة لاعمال الرصف.
 
ويذكر أن المحافظة اتخذت عددا من الإجراءات من أجل ضبط الأسعار فى الأسواق وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، وتوفير مخزون السلع الاستراتيجى بأسعار مخفضة داخل المجمعات الاستهلاكية، كان أهمها إقامة عدد كبير من منافذ السلع الثابتة والمتحركة فى مختلف الأحياء والمدن، بالتعاون مع عدد من الجهات، لتوفير السلع الغذائية من اللحوم والخضروات والفاكهة وغيرها بأسعار مخفضة لدعم المواطنين.
 
وأكدت المحافظة على أن الجيزة تضم الآن 920 منفذا متنوعا، ما بين ثابت ومتحرك تغطي نطاق مراكز وأحياء المحافظة، من أجل ضبط الأسعار فى الأسواق وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.
613524-جانب-من-جولة-نائب-محافظ-الجيزة
 

جانب من جولة نائب محافظ الجيزة

مبادرة محاربة الغلاء
مبادرة محاربة الغلاء

412557-منافذ-السلع-الثابتة-بمركز-أبو-النمرس
 

منافذ السلع الثابتة بمركز أبو النمرس

332124-نائب-محافظ-الجيزة-يتفقد-منافذ-السلع-الثابتة-بمركز-أبو-النمرس
 

نائب محافظ الجيزة يتفقد منافذ السلع الثابتة بمركز أبو النمرس
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة