أكرم القصاص - علا الشافعي

أجمل إطلالات هيفاء وهبى بالريش موضة 2023.. شياكة وأناقة

الخميس، 19 يناير 2023 12:03 م
أجمل إطلالات هيفاء وهبى بالريش موضة 2023.. شياكة وأناقة هيفاء وهبى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتسم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى بإطلالتها الجذابة والأنيقة، والتي تجعلها محط أنظار الجميع وتدفع الكثيرات من النساء لتقليدها طوال الوقت، ولهذا يهتم الكثير بمتابعة أحدث صورها التي تنشرها على صفحاتها الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعى ولعل أحدثها "فوتوسيشن"، لها وهى مرتدية  "الأوف شولدر" مزين بالريش الأسود والذى يعتبر من أبرز اتجاهات الموضة لعام 2023 ونسقت معه بنطلون من نفس اللون، حتى تصدرت تريندات "جوجل".

أحدث صورة لهيفاء
أحدث صورة لهيفاء
هيفاء
هيفاء

ولم تكن هذه المرة الأولى التي ظهرت بها الفنانة هيفاء وهبى، بالريش، حيث ارتدت عدة قطع ملابس مزينة بالريش في عدة مناسبات والتي نستعرضها في هذا التقرير.

 

إطلالات هيفاء وهبى
 

هيفاء بفستان مزين بالريش
 

أطلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى، في إحدى حفلاتها الغنائية بفستان وردى لامع مصمم بحملات وبأكمام مزينة بالريش، ومفتوح عند منطقة الصدر وأكملت إطلالاتها بارتداء إكسسوارات مناسبة له حتى بدت أنيقة و راقية.

هيفاء بفستان وردى
هيفاء بفستان وردى

 

هيفاء بفستان أبيض
 

وأطلت الفنانة هيفاء وهبى، في إحدى جلسات التصوير، وهى مرتدية فستان أبيض لامع مفتوح عند منطقة الصدر، ومزين عند الكتف الأيمن بالريش الأبيض، وأكملت إطلالاتها بارتداء قطع إكسسوارات مناسبة لها جعلتها تبدو أنيقة ومميزة في جلسة التصوير التي خضعت لها.

هيفاء بفستان أبيض
هيفاء بفستان أبيض

 

هيفاء بفستان برتقالى
 

وأطلت الفنانة هيفاء وهبى في إحدى المرات بفستان برتقالى طويل بدون أكمام ومزخرف، ومزين عند الذيل بالريش، وأكملت الإطلالة بارتداء قطع إكسسوارات مميزة، مناسبة للفستان الذى كانت ترتديه، حتى جعلها تبدو بإطلالة أنيقة ومميزة في جلسة التصوير التي خضعت لها.

هيفاء بفستان برتقالى
هيفاء بفستان برتقالى

 

هيفاء بفستان كحلى داكن
 

وأطلت الفنانة اللبنانية في إحدى المرات بفستان كحلى قصير، مصمم من القماش المخملى ولونه كحلى داكن، وبأكمام طويلة، ومزين بالريش عند الكتف الشمال، وأكملت إطلالاتها بارتداء قطع إكسسوارات مناسبة للفستان جعلتها تحصل على إطلالة شتوية أنيقة ومميزة.

هيفاء بفستان كحلى
هيفاء بفستان كحلى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة