الريال ضد فياريال.. أنشيلوتى: لن نستسلم أبدا وهذا موقف بنزيما وكورتوا

الأربعاء، 18 يناير 2023 03:56 م
الريال ضد فياريال.. أنشيلوتى: لن نستسلم أبدا وهذا موقف بنزيما وكورتوا أنشيلوتي
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تحدث المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفنى لفريق ريال مدريد عن آخر استعدادات الملكى لمواجهة نظيره فياريال ، في كأس ملك إسبانيا وموقف الثنائي كريم بنزيما وتيبو كورتوا من المشاركة.
 
ويحل ريال مدريد ضيفا على نظيره فياريال على ملعب لا سيراميكا في دور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا.
 
وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "مباراة فياريال ستكون صعبة جدا وفي توقيت صعب ولكنها فرصة للخروج من الحالة الحالية".
 
وأكد أنشيلوتي أن الثنائي كريم بنزيما وتيبو كورتوا سيشتركان في المباراة غدا بقوله  "الإصابات أثرت علينا مثل ألابا وفاسكيز وتشواميني ولم لكن الأمر متوقعا لذلك من الطبيعي ألا نكون في القمة الآن، شهر يناير معقد واعتقد أن الجميع يعتبر ريال مدريد ميتا غدا ولكننا لن نستسلم أبدا الموسم لا يزال طويلا وسنخرج من تلك الحالة لا أعرف متى ولكن أتمنى أن يكون غدا وسننافس حتى النهاية".
 
وواصل مدرب الريال "نمتلك فريق صغير السن وهؤلاء اللاعبين سيكونون بداية دورة جديدة النادي والذين صنعوا حقبة مهمة في تاريخ النادي وصلوا إلى نهاية مسيرتهم الكروية ولكن أنا اعتقد أنها فقط البداية لأن ايوم الذي سيتوقف فيه بنزيما ومودريتش عن ممارسة كرة القدم سيظهر آخرين ليتولوا القيادة".
 
وزاد أنشيلوتي عن الانتقادات التي تلقاها لوكا مودريتش وتوني كروس قائلا: "الأمر مختلف، كروس يقوم بعمل رائع وفي حالة بدنية جيدة لأنه لم يذهب إلى كأس العالم بينما لوكا حالته ليست مثالية".
 
وتابع عن كامافينجا: "لم يكن استبداله ضد فالنسيا بسبب فني ولكن لأتجنب اللعب بـ 10 لاعبين أما ضد برشلونة فكان عليه أن يكون أقوى دفاعيا، المشاكل الدفاعية؟ ناتشو لاعب يعتمد عليه والحقيقة أنا متفائل حول هذا الأمر، لقد استقبلنا 6 أهداف واحد كان يمكن تفاديه من ركلة جزاء ألابا والخمسة الآخرين بمزيد من التشاؤم يمكن أن أقول إننا سمحنا باستقبال 5 أهداف يمكن تفاديها".
 
وأوضح كارلو "ريال مدريد يهتم بلاعبي فريق الشباب وبعضهم يسير بشكل جيد وكل عصر له لحظاته وبعض لاعبي فريق 2004 سيكونون إضافة للفريق الأول قريبا".
 
وأكمل أنشيلوتى "المهم حاليا هو استعادة الثقة لقد قمنا بعمل جيد حتى شهر نوفمبر الماضي وسنلعب كأس العالم بعد 20 يوما ولدينا تشكيل يحتوي على لاعبين رائعين".
 
وقال عن الخسارة أمام برشلونة: "يظل منافسًا رائعًا للغاية وعظيمًا، ليس هناك حاجة للحديث عن مرحلة جديدة بالنسبة لهم".
 
وأتم عن اللاعبين الذين يضمنون اللعب غدًا أمام فياريال، قال: "كورتوا وبنزيما سيشاركان غدًا في التشكيل الأساسي".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة