أكرم القصاص - علا الشافعي

ماركا: 13 لاعبًا من ريال مدريد مستواهم تأثر بسبب كأس العالم

الثلاثاء، 17 يناير 2023 11:09 ص
ماركا: 13 لاعبًا من ريال مدريد مستواهم تأثر بسبب كأس العالم ريال مدريد وبرشلونة
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدثت تقارير صحفية إسبانية اليوم عن توابع زلزال خسارة ريال مدريد لقب كأس السوبر الإسباني من غريمه التقليدي برشلونة بنتيجة 3-1 فى الرياض عاصمة السعودية.
 
وقالت  صحيفة "ماركا" الاسبانية أزمة ريال مدريد بعد خسارة نهائي السوبر الإسباني وتراجع نتائج الفريق وتدني مستوى اللاعبين بعد العودة من التوقف الدولي الطويل بسبب نهائيات كأس العالم قطر 2022.
 
وقال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد سابقا: "إنه موسم مختلف في البداية لا نعرف كيف سيعود اللاعبون من نهائيات كأس العالم"، وأكد أن الفريق سيعرف مشاكل.
 
وأوضحت ماركا أن كل شيء ليس مرتبطًا بنهائيات كأس العالم فموسم ريال مدريد منذ بدايته هناك 13 لاعبًا في الفريق في وضعية صعبة إما بسبب المشاركة في نهائيات كأس العالم وإما لتراجع مستواهم وعدم الاعتماد عليهم من طرف المدرب الإيطالي أو تعدد الإصابات.
 
وتابعت الصحيفة "الألماني أنتوني روديجر والكرواتي لوكا مودريتش والفرنسي إدواردو كامافينجا والأوروجوياني فيدي فالفيردي والإسباني داني كارفخال هم الأكثر تضررًا من المشاركة في نهائيات كأس العالم ولم يعد أي منهم في مستوى جيد ولائق بدنيا، بينما لم يستطع فيرلاند ميندي الظهير الأيسر الفرنسي استعادة أفضل مستوياته هذا الموسم ويعاني في الفريق".
 
فيما لحقت الإصابات بثلاث لاعبين 2 منهم أساسيان وهما المدافع النمساوي دافيد ألابا ولاعب الوسط الفرنسي أوريلين تشاوميني، والثالث هو الإسباني لوكاس فاسكيز والذي يعتبر بديلا دائما لداني كارفخال المتراجع بسبب الإصابات وتدبدب مستواه.
 
وأكملت:"فيما خرج البلجيكي إيدين هازارد وخيسوس فاييخو وأودريوزولا وماريانو دياز، خارج خطط أنشيلوتي ولا يعتمد عليهم كبدائل أبدا".
 
وزادت ماركا:"يحتاج أنشيلوتي طبي تجهيز كل اللاعبين واستعادة المصابين في أسرع وقت  لمواجهة الجزء الثاني من الموسم وتجنب المزيد من التراجع في ظل خسارة كأس السوبر الإسباني والتراجع  بفارق 3 نقاط عن المتصدر برشلونة في الدوري الإسباني".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة