روما يخطط لتجديد عقد الأرجنتيني باولو ديبالا وتحسين راتبه

الإثنين، 16 يناير 2023 07:05 م
روما يخطط لتجديد عقد الأرجنتيني باولو ديبالا وتحسين راتبه باولو ديبالا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن اتجاه نادي روما الايطالي لتعديل عقد الأرجنتيني الدولي باولو ديبالا خلال الفترة الحالية، بعد تألقه اللافت فى صفوف فريق العاصمة خلال الفترة الحالية.

وقاد باولو ديبالا ناديه روما لتحقيق فوز مستحق على حساب فيورنتينا بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما بالأمس على ملعب "الأولمبيكو" ضمن منافسات الدوري الايطالي.

ورغم الإصابة التي تعرض لها باولو ديبالا قبل انطلاق فعاليات كأس العالم 2022 التي توج بها اللاعب مع منتخب الأرجنتين الا أنه استطاع تسجيل 13 هدفاً خلال الموسم الحالي في 16 مباراة حتى الآن.

ووفقاً لصحيفة "كالتشيو ميركاتو"، فإن نادي روما يستعد لتقديم عرض جديد لباولو ديبالا يرتفع فيه قيمة راتب اللاعب مع إلغاء أى شروط جزائية تمنحه حق الرحيل عن الذئاب خلال الفترة القادمة.

ويحصل باولو ديبالا على 4.2 مليون يورو صافياً كراتب من نادي روما على أن تزيد حتى 6 ملايين يورو وفقاً للطرح الأخير من قبل الإدارة.

وأوضح التقرير ان باولو ديبالا وضع بنداً في عقده يحق له الرحيل عن صفوف روما الى أي من الأندية الأوروبية الخارجية مقابل 12 مليون يورو، و20 مليون لأي من الفرق الإيطالية.

وشدد التقرير على أن إدارة نادي روما ستعقد جلسة حاسمة مع اللاعب في شهر مارس القادم بحضور جوزيه مورينيو لعرض المشروع الجديد للفريق على اللاعب وبحضور جوزيه مورينيو المدير الفني البرتغالي لنادي العاصمة.

ويتواجد نادي روما في المركز الـ7 بجدول ترتيب الدوري الإيطالي بنفس رصيد أصحاب المركزين الخامس والسادس، بعدما فاز في 10 مباريات وتعادل في 4 وخسارة مثلها وتسجيل 23 هدفاً وتلقي 16.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة