أكرم القصاص - علا الشافعي

يحل مكان دير للرهبان.. تفاصيل فندق احتضن تصوير مسلسل "The White Lotus"

الإثنين، 16 يناير 2023 06:00 م
يحل مكان دير للرهبان.. تفاصيل فندق احتضن تصوير مسلسل "The White Lotus" الفندق من الداخل
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد نجاح مسلسل "The White Lotus"، وحصوله على أفضل عمل محدود فى "جولدن جلوب"، كشف موقع cnn، الكثير من التفاصيل حول الفندق الذى احتضن تصوير المسلسل، حيث أكد التقرير أن الفندق مثاليا لتصوير جزء جديد فيه من العمل الناجح حيث جزيرة صقلية التى تتمتع بفيلات باروكية، وحدائق جميلة، ومناظر طبيعية درامية.

ويعكس المسلسل جميع المغامرات المثيرة والخطيرة أحيانًا للمصطافين الأثرياء المقيمين فى فندق "سان دومينيكو" الجميل، وهو منتجع من فئة الـ 5 نجوم فى مدينة تاورمينا، حيث يعود الفندق إلى القرن الرابع عشر على أرض دير سابق، باطلالة فريدة على جبل إتنا.

صقلية
صقلية

أجواء المسلسل

وكشف مدير الفندق، لورنزو مارافيغليا، لـCNN: "الأجواء الحقيقية للمنتجع تشبه إلى حد كبير ما تراه فى المسلسل.. فهو نابض بالحياة.. ويتمحور حول صقلية وضيوفها، ومن بينهم مادونا وشارون ستون"، وتم تصوير المسلسل، وهو من إنتاج شركة HBO، فى مناطق تاورمينا، ونوتو، وسيفالو، وباليرمو.

الفندق من الداخل
الفندق من الداخل
 
الفندق
الفندق

الفندق يقدم نفس مستوى الخدمة فى المسلسل

وبينما قد لا يحصل الضيوف على التجارب ذاتها المفعمة بالحيوية فى مسلسل "The White Lotus"، يصرّ مارافيغليا على أن فندقه سيقدم مستوى الخدمة ذاتها التى تمتعت بها شخصيات العرض.

المكان الأثري
المكان الأثري
 
غرفة الطعام
غرفة الطعام

وأضاف "نجاح المسلسل يعتمد على حقيقة ما يحدث فى فندق فخم، والتفاعل بين الموظفين والزبائن، وبين الزبائن أنفسهم، وسيجد زوار فندق "سان دومينيكو" المكان تمامًا كما هو مصوّر فى مسلسل "The White Lotus".

خلال المسلسل، يطلب بعض الضيوف طلبات غريبة، ولكن مدير الفندق، يضطر إلى التعامل مع طلبات باهظة الثمن منذ افتتاح الفندق العام الماضى فى الحقيقة.

وصُوّرت بعض المشاهد فى قصر "فيلا تاسكا" من عصر النهضة، حيث يقع بالقرب من مدينة باليرمو، ويتواجد القصر داخل حديقة موّرقة، ويحتضن لوحات جدارية فخمة، وتماثيل، وغرف كبيرة، وبركة سباحة رائعة بمياه الينابيع العذبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة