جيرارد يتصدر قائمة المرشحين لتدريب منتخب بولندا

الأحد، 15 يناير 2023 04:02 م
جيرارد يتصدر قائمة المرشحين لتدريب منتخب بولندا جيرارد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الأحد، أن ستيفن جيرارد، المدير الفني السابق لفريق أستون فيلا الإنجليزى، أصبح قريباً من تولى تدريب منتخب بولندا الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة "تايمز" البريطانية، أن ستيفن جيرارد يعتبر المرشح الأول لتدريب منتخب بولندا، خلفا للمدرب السابق شيسلاف ميشنيفيتش، الذى أقيل من منصبه فى ديسمبر الماضى بعد الخروج من دور الستة عشر لبطولة كأس العالم التي أقيمت في قطر 2022.

وأضافت الصحيفة أن مسئولي الاتحاد البولندى لكرة القدم بدأوا مفاوضات مع جيرارد خلال الفترة الأخيرة، وكانت النتائج إيجابية، حتى الآن، موضحة أنه من المنتظر التوصل لإتفاق نهائي بين الطرفين في الأيام القليلة المقبلة.

ويعد فريق أستون فيلا آخر المحطات التدريبية فى مشواره ستيفن جيرارد، حيث تمت إقالته من تدريب الفيلانز في أكتوبر من العام الماضى عقب الخسارة أمام فولهام بثلاثية نظيفة فى ختام الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وقال البيان الرسمي لنادي أستون فيلا، "يمكن أن يؤكد نادى أستون فيلا لكرة القدم أن المدرب ستيفن جيرارد قد ترك النادي بأثر فوري".

وقال متحدث باسم النادي، "نود أن نشكر ستيفن على عمله الجاد والتزامه ونتمنى له التوفيق في المستقبل".

وجاء حصاد ستيفن جيرارد مع أستون فيلا كالتالي: لعب 38 مباراة - انتصر في 12 مباراة - تعادل في 8 مباريات - خسر في 18 مباراة - حقق 44 نقطة من أصل 114 - سجل 45 هدفا وإستقبل 50 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة