أسطورة ليفربول جيرارد يحتفل مع ابنه بالكريسماس أمام جرافيتي محمد صلاح

السبت، 24 ديسمبر 2022 04:54 م
أسطورة ليفربول جيرارد يحتفل مع ابنه بالكريسماس أمام جرافيتي محمد صلاح جيرارد يحتفل بالكريسماس مع ابنه ليو
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل ستيفن جيرارد، نجم وأسطورة نادي ليفربول الإنجليزي السابق، بعيد الميلاد المجيد والكريسماس، مع ابنه الصغير "ليو" في منزلهما، وفي الخلفية صورة جرافيتي للنجم المصري محمد صلاح وزميليه في الريدز لويس دياز وترينت أرنولد.

ونشر جيرارد، صورته مع ابنه الصغير، عبر حسابه على انستجرام، صحبها بتعليق: " Merry Christmas.. عيد ميلاد مجيد".

جيرارد مع ابنه ليو
جيرارد مع ابنه ليو

 

ليو جيرارد مع محمد صلاح

وسبق وحرص ابن نجم ليفربول السابق ستيفن جيرارد، على التقاط صورة مع النجم المصرى محمد صلاح، عقب فوز الريدز على ضيفه فريق ساوثهامبتون، بنتيجة 3 - 1، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "أنفيلد"، نوفمبر الماضي وقبل انطلاق نهائيات كأس العالم في قطر، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي 2022-2023.

 

محمد صلاح ورفاقه يحتفلون بالكريسماس

من ناحية أخرى، حرص محمد صلاح وزملائه من لاعبى ليفربول، على الاحتفال بأعياد الميلاد المجيدة، عن طريق ارتداء غطاء الرأس الخاص بالشخصية الخيالية "بابا نويل".

وشارك الحساب الرسمي لليفربول على انستجرام، صور من احتفال اللاعبين والتقاط صورة مجمعه لهم معا من مركز تدريب أكسا، اثناء أداء بعض التدريبات الرياضية.

 

عودة البريميرليج

وتستأنف مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2022-2023، بعد غد الاثنين بمواجهة فريقى توتنهام وبرينتفورد، وذلك عقب التوقف فى الفترة الماضية بسبب بطولة كأس العالم 2022.

الدوري الإنجليزي الممتاز تعود منافساته بدءا من الاثنين المقبل بعد انتهاء منافسات بطولة كأس العالم التى أقيمت فى قطر مؤخرا، وتوج بلقبها منتخب الأرجنتين على حساب فرنسا فى نهائى مثير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة