محمد صلاح يكرر إنجاز جيرارد مع ليفربول بعد وصوله لـ50 أسيست بالبريميرليج

الإثنين، 26 ديسمبر 2022 08:44 م
محمد صلاح يكرر إنجاز جيرارد مع ليفربول بعد وصوله لـ50 أسيست بالبريميرليج محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، رقما مميزا بعدما سجل هدفا وصنع هدفا فى التقدم على أستون فيلا بنتيجة 2-0، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2022-2023.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن محمد صلاح (125 هدفًا و50 تمريرة حاسمة) أصبح ثاني لاعب يسجل أكثر من 50 هدفًا ويصنع 50 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول بعد ستيفن جيرارد (120 هدفًا و 92 تمريرة حاسمة).

ويخوض الريدز مواجهة الليلة وهو يحتل المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، جمعهما من 14 مباراة حقق 6 انتصارات و4 تعادلات ومثلهما خسارة، فيما يأتي فريق أستون فيلا فى المركز الـ 12 برصيد 18 نقطة.

ويسعى ليفربول لمواصلة الانتصارات في البريميرليج، بعدما فاز على ضيفه ساوثهامبتون، بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من عمر المسابقة.

ويبحث الريدز بقيادة مدربه يورجن كلوب لمصالحة جماهيره بعدما ودع بطولة كأس الرابطة الإنجليزية "كاراباو" للموسم الحالي 2022-2023، من دور الستة عشر بعد الهزيمة التي تلقاها مؤخرا أمام نظيره مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويأمل محمد صلاح في تعزيز سجله التهديفى مع ليفربول هذا الموسم، بعدما سجل 17 هدفا خلال مشاركته في 29 مباراة بجميع البطولات، بالإضافة إلى 6 تمريرات حاسمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة