أكرم القصاص - علا الشافعي

دليلك لتنسيق اللون الوردي في ديكورات بيتك باحترافية.. صور

السبت، 14 يناير 2023 10:00 م
دليلك لتنسيق اللون الوردي في ديكورات بيتك باحترافية.. صور ديكور
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الديكورات عالم كبير وواسع، وكل شخص لديه تفكير وحس مختلف عن الآخر، في تنسيق شقته واختيار الألوان للحوائط وللأثاث، والقطع والتحف التي توضع في الشقة. واللون الوردى لون رائع وحالم وناعم كغروب الشمس، ويليق عليه ألوان كثيرة مما يضفى قوى للتصميم الذى يناسبه بكل دقة، ولمعرفة الألوان التى تليق على اللون الوردى الهادئ يمكن متابعة التقرير التالى، وفقاَ لموقع"bhg".

اللون الوردى الزاهى مع الأزرق الغامق:

يمكن لمن يحب اللون الوردى في الأثاث أن يجمعه مع اللون الأزرق الداكن لمظهر جرئ وحماسى، لغرفة معيشة مشرقة، ويمكن اختيار الوسائد باللون الوردى الساخن، لوضعها على الأريكة، ومع كراسى مزخرفة باللون الفيروزى الرائع، مع وجود رسومات ملونة باللون الوردى والمائى في الرسم على الحائط لمظهر متماسك.

بينك و نيلي و فيروزى
بينك و نيلي و فيروزى

اللون الوردى الهادئ مع الرمادى والذهبى:

يمكن اختيار اللون الوردى الهادئ الناعم لعمل تصميم راقى وجذاب، ويمكن اختيار كرسى وردى اللون لعمل ديكور مميز، مع الجدران والأثاث ذات اللون الرمادى، والأرضيات الخشبية المليئة بالألوان، مع وضع لمسة من اللون الذهبى على إطاء الكراسى مع إضاءة واضحة، لتصميم أكثر من مميز.

وردي ناعم و رمادي و ذهبي
وردي ناعم و رمادي و ذهبي

وردى وأزرق وأبيض:

يمكن تصميم غرفة المعيشة باللون الوردى والأزرق ليكون متناسق مع بعض، من خلال منسجوات فنية مختلفة، مع اختيار سجاد متعرج ملون بألوان كثيرة يومكن وضعها على سجادة باللون الأزرق لتعطى طابع حيوى رائع، مع تلوين الجدران باللون الكريمى مع بوضع اللوحات الفنية ليكون المكان مشرق ومدهش.

وردي و أزرق دينم و أبيض كريمي
وردي و أزرق دينم و أبيض كريمي

وردى وأسود ومعدنى اللون:

يمكن اختيار اللون الوردى الفاتح كلون محايد، ويصلح في الحمام مع جعل الجدران وردية اللون دافئة، مع وضع بعض اللون الأسود، على المرايا والأرض المبطنة، لإضفاء مظهر براق وأنيق لأبعد الحدود.

وردي وأسود ومعدني
وردي وأسود ومعدني

لون وردى محمر وبرتقالى وفوشيا:

يمكن اختيار اللون الوردى لغرف النوم مع مزيج من اللون البرتقالى، مع اختيار ستائر وردية اللون، وأريكة برتقالية اللون، وعمل ربط مع وسائط وردية اللون وبرتقالية، لعمل مزج رائع، لعمل أسلوب عصرى محبب للنفس.

 
وردي أحمر الخدود وبرتقالي وفوشيا
وردي  وبرتقالي وفوشيا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة