أخبار مصر..طرح كراسات شروط سكن مصر ودار مصر وجنة والقطامية جاردينز غدا

السبت، 14 يناير 2023 01:00 م
أخبار مصر..طرح كراسات شروط سكن مصر ودار مصر وجنة والقطامية جاردينز غدا الإسكان الاجتماعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع على مدار الساعات القليلة الماضية، العديد من الأخبار والتقارير الهامة، كان من أبرزها طرح كراسات شروط حجز سكن مصر ودار مصر وجنة والقطامية جاردينز غدا الأحد. 

 

مدبولى و7 وزراء فى جولة موسعة بشمال سيناء لمتابعة تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية

بدأ صباح اليوم، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، جولة تفقدية موسعة بمحافظة شمال سيناء؛ لمتابعة تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية بها، ويرافقه خلال الجولة كل من الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، والمستشار عمر مروان، وزير العدل، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، والدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، والدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالى والبحث العلميّ، واللواء أركان حرب، محمد عبدالرحمن ربيع، قائد الجيش الثانى الميدانى، و وليد جمال الدين، رئيس الهيئة العامة لتنمية المنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

 

غدا.. طرح كراسات شروط حجز سكن مصر ودار مصر وجنة والقطامية جاردينز

صرح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه سيبدأ غداً الأحد، التسجيل بالموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان "www.hdb-reservation.com"،<http://www.hdb-reservation.com"، لحجز 2291 وحدة سكنية، بمشروعى "الإسكان المتميز" ذى الطابع الساحلي، و"قطامية جاردنز"، حيث تطرح الوزارة حصتها بهذا المشروع الذى نفذته إحدى شركات القطاع الخاص، ويستمر التسجيل حتى يوم الخميس 16 فبراير 2023، ويبدأ حجز وحدات "الإسكان المتميز" من الساعة 10 صباح يوم الإثنين 13 مارس 2023، وحتى الساعة 11:59 مساء يوم الثلاثاء 14 مارس 2023، بينما يبدأ حجز وحدات "قطامية جاردنز" من الساعة 10 صباح يوم الأربعاء 15 مارس 2023، وحتى الساعة 11:59 مساء يوم الخميس 16 مارس 2023، ويتم التخصيص بنظام أسبقية الحجز "online".
 

وزير المالية: التأمين الصحى الشامل أولوية وحققنا إيرادات 72.8 مليار جنيه

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل، أن التحديات الاقتصادية العالمية المتشابكة والمعقدة، بما تفرضه من ضغوط على موازنات كل الدول، لن تُعرقل مسيرة تحقيق حلم كل المصريين في الرعاية الصحية الشاملة والمتكاملة لكل أفراد الأسرة المصرية، بجودة عالية وتكلفة مناسبة، من خلال المضي في تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل على مستوى الجمهورية، خلال 10 سنوات بدلاً من 15 عامًا، موضحًا أن «التأمين الصحي الشامل» باعتباره أحد المحاور الأساسية لحقوق الإنسان، مازال أولوية رئاسية في مسار التنمية البشرية كأحد أهم محاور التنمية المستدامة؛ لتحقيق الأهداف الاستراتيجية والغايات الوطنية للدولة؛ تأسيسًا لجمهوريتنا الجديدة بما تُنشده من تحسين لمعيشة المواطنين، وارتقاءً بالخدمات المقدمة إليهم، حتى ينعم الجميع بحياة كريمة بمختلف روافدها.
 

التعليم تقرر مد فترة امتحانات الطلبة المصريين بالخارج لـ6 مساء بتوقيت كل دولة

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، مد فترة الدخول على منصة امتحانات الطلبة المصريين فى الخارج حتى السادسة من مساء اليوم السبت وفق توقيت كل دولة، حرصا على مصلحة الطلاب، بعد تعذر دخولهم على منصة الامتحانات الإلكترونية بسبب مشاكل فى سيستم الاختبارات.
 
 

 

الفريق أسامة عسكر يتفقد عناصر القوات المسلحة بالمشروعات التنموية بشمال سيناء

فى إطار المتابعة الميدانية التى تقوم بها القيادة العامة للقوات المسلحة للإطمئنان على الحالة الأمنية ومظاهر الحياة الآمنة بشمال سيناء، تفقد الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة عدد من المشروعات التنموية التى تشرف القوات المسلحة على تنفيذها، وإلتقى بعدد من المهندسين والعمال المشرفين على المشروعات مشيداً بمعدلات الآداء التى يتم تنفيذها على أرض الواقع.
 
 

نفحات شهر رمضان.. الأوقاف تعلن إقامة ملتقى الفكر الإسلامى بمسجد الحسين يوميا

أعلن الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، عبر صفحته الرسمية على موقع التوصل الاجتماعى "فيس بوك"، إقامة ملتقى الفكر الإسلامى بمسجد الإمام الحسين طوال ليالى شهر رمضان المبارك، وذلك عقب صلاة العشاء يوميًا.
 

مؤتمر صحفى مشترك غدا بين وزيرى خارجية مصر والصين

يستقبل سامح شكري وزير الخارجية، غداً الأحد، بمقر وزارة الخارجية بماسبيرو، وزير خارجية الصين تشين قانغ، يعقبها جلسة مباحثات ثم مؤتمر صحفي مشترك.
 
 

الداخلية توفر أغذية بأسعار مخفضة للمواطنين فى شوادر كلنا واحد

شهدت مبادرة كلنا واحد إقبالا كثيفا من الأهالي، حيث واصلت وزارة الداخلية، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، من خلال إطلاق المبادرات الإنسانية، لا سيما المتعلقة بتوفير الأغذية للمواطنين، بأسعار مخفضة.
 
 

زاهى حواس يعلن عن كشف أثرى جديد بسقارة 26 يناير

أعلن عالم الآثار المصرية الدكتور "زاهي حواس" أنه سوف يعلن عن كشف أثري جديد بمنطقة سقارة وذلك يوم 26 يناير الجاري في مؤتمر صحفي عالمي. 
 

الأرصاد: أمطار متوسطة قد تكون غزيرة ورعدية بالإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن أخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى أمطار متوسطة قد تكون غزيرة ورعدية خلال الساعات الأولى من اليوم السبت على الإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ.
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة