التورتة متعددة الطبقات أبرزها.. موضة الثمانينيات تعود بحفلات زفاف 2023

الجمعة، 13 يناير 2023 10:00 م
التورتة متعددة الطبقات أبرزها.. موضة الثمانينيات تعود بحفلات زفاف 2023 فساتين الزفاف
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف اتجاهات حفلات الزفاف من موسم لآخر، لذلك تحرص العروس عند تحضيرها لحفل زفافها بالإطلاع على أبرز اتجاهات حفلات الزفاف لتختار منها ما يتوافق مع ذوقها الشخصى، وبالبحث عن الاتجاهات المتوقع انتشارها خلال هذا العام، أشار مخططو حفلات الزفاف إلى أن اتجاه الثمانينيات سوف يعود مرة أخرى خلال هذا العام، وفقًا لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

البحث عن موضة الثمانينيات

يتوقع مخططو حفلات الزفاف أن تحظى حفلات الزفاف البسيطة بشعبية كبيرة خلال هذا العام، واستخدام قماش التول وفى نفس الوقت يتوقعون أيضًا اتجاه البعض لإقامة حفلات زفاف كبيرة مستوحاة من فترة الثمانينيات.

فساتين مستوحاة من الثمانينيات
فساتين مستوحاة من الثمانينيات

أشار التقرير إلى عمليات البحث عن الطرحة الطويلة ارتفعت بنسبة 65٪ ، وكذلك ارتفعت عمليات البحث عن فساتين الزفاف ذات الأكمام القابلة للفصل بنسبة 54٪.

وفي الوقت نفسه، ارتفع الاهتمام بالطرحة المطرزة بنسبة 49٪، وقفازات الزفاف بنسبة 21٪، والاهتمام بفساتين الزفاف ذات العنق العالي بنسبة 14٪، وفقاً لاستطلاع أجراه موقع "Etsy".

فستان زفاف بأكمام طويلة

قالت داينا إيسوم جونسون، خبيرة الموضة في Etsy ، متوقع العودة لحفلات الزفاف المستوحاة من فترة الثمانينيات في عام 2023، حيث انتشار فساتين الزفاف المصممة بأكمام طويلة ورقبة عالية وطرحة طويلة، والتي  زاد الطلب عليها بنسبة 65٪ في عمليات البحث على Etsy - أو ارتداء فستان زفاف بأكمام قابلة للفصل والتي زاد الطلب عليها أكثر من 54٪ في عمليات البحث على Etsy".

فستان بأكمام
فستان بأكمام
فستان زفاف
فستان زفاف
فستان أخر
فستان أخر
فستان مستوحى من حفل الزفاف
فستان مستوحى من حفل الزفاف

 

تورتة متعددة الطبقات
 

ويتوقع الخبراء أيضاً انتشار الكيك وقطع الديكور المزينة، حيث قالت داينا إيسوم جونسون"من الكعك متعدد الطبقات، إلى اللافتات الملونة وتنسيقات الزهور الكبيرة، المستوحاة من حفلات الزفاف بفترة الثمانينيات والمتوقع انتشارها خلال هذا العام مع إضافة قطع ديكور كبيرة الحجم".

كعكة حفل الزفاف
كعكة حفل الزفاف

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة