أكرم القصاص - علا الشافعي

الفستان الملون موضة.. أبرز اتجاهات فساتين الزفاف لعام 2023

الخميس، 10 نوفمبر 2022 08:00 م
الفستان الملون موضة.. أبرز اتجاهات فساتين الزفاف لعام 2023 فستان ملون
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص الفتاة فى ليلة زفافها للحصول على أفضل إطلالة بهذه الليلة، لهذا تبحث عن أبرز اتجاهات فساتين الزفاف لتختار من بينها ما يناسبها لترتديه حتى تطل مثل الملكات فى ليلة العمر، ولهذا نستعرض فى التقرير التالى، أبرز اتجاهات فساتين الزفاف لعام 2023، وفقاً لما ذكره موقع caratsandcake.

 

أبرز اتجاهات فساتين الزفاف لعام 2023
 

مطرز بزهور ثلاثية الأبعاد

تعتبر الفساتين المطرزة بزهور ثلاثية الأبعاد من أبرز اتجاهات فساتين الزفاف لعام 2023، والمصممة بخط عنق والتى تساعد العروس فى الحصول على إطلالة مميزة ومختلفة.

فستان مطرز بالزهور
فستان مطرز بالزهور

 

خارج عن الكتف

ومن أبرز اتجاهات فساتين الزفاف لهذا العام أيضاً، الفستان المصمم بأكتاف منسدلة أسفل الكتف، والذى يشبه فساتين أميرات ديزنى، ويساعد العروس فى الحصول على إطلالة أنثوية مميزة.

خارج الكتف
أسفل الكتف

 

أسفل الكتف مع أكمام

والفستان المصمم بأكتاف أسفل الكتف مع أكمام منفتخة من أبرز اتجاهات فساتين الزفاف لعام 2023، والذى يجعل العروس تحصل على إطلالة مميزة فى ليلة زفافها.

خارج الكتف مع أكمام
أسفل الكتف مع أكمام

 

فستان ملون

يعتبر الفستان المصمم من قماش بمطبوعات نباتية متعددة الألوان وكذلك الفساتين ذات اللون الأزرق الباستيل والوردي الباهت ومطرز بالتول الأزرق والزهور من أبرز اتجاهات فساتين الزفاف لعام 2023.

فستان ملون
فستان ملون

 

فستان قصير

تعتبر فساتين الزفاف القصيرة من أبرز اتجاهات فساتين الزفاف لعام 2023، والتى يمكن ارتداؤها حال عقد حفل الزفاف فى حديقة أو حفل على البحر، ويساعد هذا التصميم العروس فى الحصول على إطلالة أنثوية أنيقة.

فستان قصير
فستان قصير

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة